مشاهير /مشاهير العالم

زوجة بوريس جونسون تلفت الأنظار بأناقتها

زفاف كاري وبوريس جونسون- الصورة من حساب Royal style watch على إنستغرام   

انضمت "كاري جونسون" إلى زوجها رئيس الوزراء "بوريس جونسون" لتحية القادة في قمة مجموعة السبع G7 في إطلالات تخطف الأنظار.
وبحسب موقع "Yahoo" فقد استقبل العرسان الجدد "كاري" و"بوريس جونسون" زعماء العالم - من بينهم رئيس الولايات المتحدة "جو بايدن" المستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل"، رئيس الوزراء الكندي "جاستن ترودو" والرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون"، رئيس الوزراء الإيطالي "ماريو دراجي"، رئيسة المفوضية الأوروبية "أورسولا فون دير لاين" ورئيس الوزراء الياباني "يوشيهيدي سوجا" - على شاطئ خليج كاربيس، كورنوال، في بداية قمة مجموعة السبع G7 يوم الجمعة.


إطلالات "كاري" في قمة الـG7

كاري جونسون بالفستان الأصفر- الصورة من حساب lookdavip على إنستغرام
كاري جونسون بالفستان الأصفر- الصورة من حساب lookdavip على إنستغرام


وبهذه المناسبة ظهرت "كاري" 33 عامًا بفستان وردي من Roksanda يبلغ سعره 1967 دولارًا (1395 جنيهًا إسترلينيًا) كما تم تصويرها أيضًا وهي ترتدي فستانًا أصفر من نوع Alice Eady أثناء تواجدها في كورنوال، والذي يبلغ سعره 373 دولارًا (265 جنيهًا إسترلينيًا).


قمة الـG7

زفاف كاري وبوريس جونسون- الصورة من حساب Royal style watch على إنستغرام
كاري جونسون بالفستان الوردي- الصورة من حساب dreams link على إنستغرام


في غضون ذلك، سافر "بوريس" البالغ من العمر 56 عامًا، في رحلة طيران مدتها ساعة من لندن إلى كورنوال لحضور الحدث حيث سيناقش مع قادة العالم معالجة تغير المناخ والحفاظ على التنوع البيولوجي على كوكب الأرض. وفي وقت لاحق من هذا العام ، ستستضيف المملكة المتحدة أيضًا قمة المناخ COP26 في جلاسكو، اسكتلندا.
يوم الأربعاء ، نشر "بوريس" صورة له وهو ينزل من الطائرة بعد الرحلة القصيرة إلى كورنوال على تويتر، مع التعليق: "لقد وصلت إلى كورنوال لحضور G7 لهذا العام حيث سأطلب من زملائي القادة الارتقاء إلى التحدي المتمثل في التغلب على الوباء وإعادة البناء بشكل أفضل وأكثر عدلاً وأكثر اخضرارًا." وأضاف: "ستكون قمة مزدحمة وهامة ولا أطيق الانتظار للبدء."

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X