مشاهير /مشاهير العالم

الفرقة الكورية EXO تحقق رقماً قياسياً في مبيعات ألبومها الجديد Don’t fight the feeling

المشاركون في أغنية Don't Fight the Feeling أعضاء فريق EXO- الصورة من موقع soompi

أضافت فرقة EXO ألبومًا آخر إلى قائمة الألبومات التي تم بيعها بملايين النسخ مع أحدث إصدار بعنوان Don't Fight the Feeling ، حسبما ذكرت وكالة إدارتها اليوم الثلاثاء.


مبيعات الألبوم منذ طرحه


وبحسب موقع " koreaherald" فقد حققت الفرقة رقمًا قياسيًا وفقًا للمبيعات حيث تم بيع مليون و90 ألف نسخة بينما وصلت الطلبات المسبقة للألبوم الجديد إلى أكثر من مليون و220 ألف طلب منذ 6 يونيو. كما تصدر الألبوم مخطط ألبوم iTunes الأعلى في 85 منطقة.


Don't Fight the Feeling

عودة EXO بأغنية Don't Fight the Feeling- الصورة من حساب EXO على تويتر
عودة EXO بأغنية Don't Fight the Feeling- الصورة من حساب EXO على تويتر


ويُعد ألبوم "Don't Fight the Feeling" هو أول إصدار للفرقة بعد غياب دام أكثر من عام ونصف منذ ألبومهم السادس "OBSESSION" والذي طرح في عام 2019. كما يحتفل ألبوم Don't Fight the Feeling بالذكرى التاسعة لصدور EXO لأول مرة عام 2012.


فرقة EXO


تتألف فرقة EXO من تسعة أعضاء: "شيومين"، "سوهو"، "لاي"، "بيكهيون"، "كاي"، "تشين" ، "تشانيول"، "سيهون" و"دي أو".
وقد شارك سبعة من أعضاء EXO التسعة في الألبوم باستثناء "تشين" و"سوهو" بسبب تجنيد العضوين للخدمة العسكرية الإجبارية العام الماضي.


أغاني الألبوم

فرقة EXO- الصورة من موقع koreaherald
فرقة EXO- الصورة من موقع koreaherald


ويحتوي الألبوم على خمسة أغاني بخلاف الأغنية الرئيسية Don't Fight the Feeling وهم Feeling, Paradise, No matter, Runaway وJust as usual.
وتتميز أغنية Don't Fight the Feeling بأنها أغنية راقصة بإيقاع منعش وأصوات متناسقة كما تسلط الكلمات التي كتبتها المؤلفة "كنزي" ضوءها على جاذبية الشباب وتشجيع المستمع على الإيمان بنفسه والسرعة نحو المستقبل عندما يواجه قرارات صعبة في الحياة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X