مشاهير /مشاهير العرب

إيمان العاصي تنعي والدها برسالة مؤثرة

إيمان العاصي تلقت العزاء في والدها عبر إنستقرام (الصورة من إنستقرام)

ودعت الفنانة إيمان العاصي والدها الذي توفى أمس الأربعاء بعد صراع مع المرض، وقامت بنشر آخر صورة جمعتهما من عطلة صيفية ووجهت له رسالة قصيرة ومؤثرة.

إيمان العاصي
إيمان العاصي تنعي والدها (الصورة من إنستقرام)

إيمان نشرت الصورة عبر حسابها على إنستقرام وعلقت عليها قائلة: مع السلامة يا نور عينى، مع السلامة ياروح قلبى، هتوحشنى يا بابا.. ادعوا لحبيبى.

 

 

وعوض النجوم غيابهم عن مراسم تشييع الجثمان، بتقديم العزاء لإيمان العاصي في التعليقات على الصورة، ومنهم حمادة هلال ولطيفة التونسية وأوس أوس، وشيكو ودنيا عبد العزيز، ومريم الخشت، وخالد سليم ومريم أمين، ومصطفى خاطر، وتامر شلتوت، وإياد نصار، وتارا عماد وأسماء جلال ورانيا منصور ورانيا محمود ياسين التي وضعت تعليقا مؤثرا قالت فيه: البقاء لله الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبرك حاسه بيكي.

 

يذكر أن جنازة والد الفنانة إيمان العاصي شيعت بالأمس عقب صلاة العصر، ودفن جثمانه في مقابر العائلة بمدينة 15 مايو، جنوب القاهرة، بعدما أصرت العائلة على انهاء الإجراءات سريعا، حيث أعلنت وفاة الفقيد ظهر أمس، وتم الانتهاء من ترتيبات الدفن وصلاة الجنازة في ساعات قليلة.

 

التطورات السريعة منعت إيمان من إعلان وفاة والدها أو كتابة نعي له قبل دفن جثمانه، وأعلن مقربون منها وفاة والدها عبد العظيم معز العاصى، بعد صراع طويل مع المرض، دون الكشف عن طبيعة الحالة الصحية للفقيد وأسباب الوفاة.

 

وكتب الفنان أحمد طلعت عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون.. والد إيمان العاصي في ذمة الله.. ربنا يرحمه ويغفر له.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X