مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو ريهام سعيد تعلن إصابتها بمرض مزمن: غلطة ودفعت ثمنها غالي

ريهام سعيد نادمة على الاهمال بحق نفسها -الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن تدهور جديد في حالتها الصحية مشيرة إلى أن الفحوصات الطبية أظهرت إصابتها بمرض السكرى، وقالت إنها تتحمل مسئولية الإصابة بهذا المرض لأنها حملت نفسها فوق طاقتها في الفترة الماضية.

ريهام سعيد
ريهام سعيد تاثرت حالتها الصحية بطبيعة وظيفتها -الصورة من حسابها على إنستغرام

 

وقالت ريهام في مقطع فيديو عبر حسابها بموقع الفيس بوك: كنت دايما بتكلم عن الصحة وأقول أنها أهم حاجة، وطلع الصحة مربوطة بالحياة اللى انت تختارها، طلعت تحاليلى مافيش أوحش من كدة والحمد لله، وهو من التحاليل اللى ضايقتنى أوى بخصوص السكر".

 

 

وأضافت: أنا اكتشفت أن جالى سكر ودى حاجة لا ألوم عليها حد غير نفسى، لأن أنا اللى حملت نفسى فوق طاقتى وكنت دايما بقول أن ربنا مش بيدى حد حاجة غير على قد طاقته..

 

تابعت قائلة: السكر للأسف حاجة بشعة ولازم تحارب وما تاكلش وما تزعلش ودى حاجة صعبة أوى وسط اللى بنعيشه حاليا، لأن إحساس الظلم أكتر حاجة بتوجع وبتضايق.

 

 واختتمت رسالتها بقولها: وعاييزة أنصحكم ما تجوش أبدا على نفسكم ومفيش حاجة مستاهلة لأن كله بتدابير ربنا، وأهم حاجة لو ليكم أعداء زى ما الرئيس قال: لما تكون عايز ترد على منتقديك ما تقعدش ترد على كل واحد.

 

يذكر ان ريهام ظهرت عبر نفس الحساب منذ يومين للكشف عن السبب الحقيقي وراء وقف عرض برنامجها "صبايا الخير" بعد تداول شائعات أكدت إيقافها عن العمل بسبب الأزمات المثارة حول حلقتها الأخيرة مع سيدة تدعى أم نور.

 

وأكدت ريهام أن البرنامج توقف بالفعل ولكن بسبب انتهاء تعاقدها "بدون أزمات" مع قناة النهار، لافتة إلى أن الحلقة الأخيرة التي أثارت الجدل حصلت على موافقة مسبقة من إدارة القناة والرقابة ولا زالت موجودة على الحسابات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

ريهام فوجئت بأنباء إيقافها عن العمل مجددا بعد حلقة "أم نور" التي عرضت تفاصيل طهو الأكلات الشعبية داخل "غرفة النوم" وأثارت ردود فعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت في الفيديو أن الحلقة الماضية كانت الحلقة الأخيرة في عقدها مع قناة النهار، ورفضت أن تصارح الجمهور بالمعلومة لأنها لا تحب لحظات الوداع.

 

 

وتابعت ريهام: أنا حبيت أظهر وأوضح للناس أنا ما اتوقفتش، لكن عقدي انتهى مع القناة ولم يحدث أي خلاف مادي أو مهني بسبب حلقة أم نور.

 

واختتمت: أنا محتاجة أستريح شوية وأشوف أولادي وأصيف، ومش عارف هرجع لكم إمتى تاني بس الفترة تعدي شوية.

 

ووجهت الشكر لجمهورها مؤكدة أن العام الحالي شهد إنجازات تاريخية للبرنامج حيث تجاوزت نسبة المشاهدة 30 مليون للحلقة الواحدة، وهي أرقام تنافس إنجازات المواسم الأولى لبرنامج "صبايا الخير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X