بلس /ثقافة وفنون

فتح باب التسجيل أمام المبدعين السعوديين والعرب للمشاركة في مسابقة "إثراء الفنون"

مقر إثراء

قرر مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي الذي يُعرف باسم "إثراء"، فتح باب التسجيل للمشاركة في مسابقة جائزة "إثراء الفنون"، بدءً من 16 يونيو الجاري وحتى 16 أغسطس 2021 المقبل.

لوغو إثراء
لوغو إثراء
 

ويتعاون مركز "إثراء" مع مؤسسة ثنائيات الدرعية، في إطلاق الدورة الرابعة من جائزة "إثراء الفنون" لعام 2021، من أجل جذب العديد من الفنانين المبدعين العرب في هذه الدورة، إلى جانب مشاركة السعوديين المهتمين بالفنون.

كما تستهدف جائزة "إثراء الفنون"، تقديم دعم مالي بقيمة 375 ألف ريال سعودي، لتنفيذ عمل فني إبداعي لكي يتم عرضه على المهتمين بالفنون في العالم.

وكشف مركز "إثراء"، عن تشكيل لجنة كبرى من النخب الفنية السعودية والعالمية، وذلك بهدف القيام باختيار أفضل الأعمال الفنية الإبداعية للفنانين المشاركين في المسابقة.

وأوضح المركز أنه من المقرر أن يتم الكشف عن الفائز بجائزة "إثراء الفنون"، في 30 أغسطس المقبل، بينما سيتم الإعلان عن العمل الفني الفائز بالجائزة في 7 ديسمبر من العام الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي، قد أعلن عن إطلاق جائزة "إثراء للفنون" في عام 2017، ليتم تنظيمها بشكل سنوي، في محاولة لتحفيز المبدعين على تقديم أعمالهم الفنية.

 

X