مشاهير /مشاهير العرب

بعد تصدُّرهما الترند السعودي.. وائل كفوري: هذي هي السعودية.. وإليسا توثِّق رجعتها للحياة الفنية

أحيت إليسا، ليلة أمس، حفلتها الغنائية الثالثة في السعودية، بمشاركة مع الفنان وائل كفوري، الذي أحيا هو الآخر حفلَه الثالث، وسط أجواء ممتزجة بالأغنية اللبنانية، التي كانت عنواناً للحفلة الغنائية، وافتتحت الحفلة الغنائية إليسا وسط أجواء مفعمة بالمحبة التي تكنها للجمهور السعودي، لتبدأ أولى وصلاتها بأغنية "وحشتوني"، في إشارة منها للحنين والغياب الذي طال وجودها في حفلات السعودية، وقدمت إليسا قبل صعودها على المسرح المحبةَ والامتنان والشكر للهيئة العامة للترفيه، مشيرة إلى أن السعودية بلد رائد في الترفيه ونشر الفن والثقافة، مشيرة إلى أن هذه الإنجازات تدعو للفخر بالسياحة الداخلية الممزوجة بالفن، حيث تصدَّر وسم #إليسا_في_الرياض الترند السعودي والعربي فور إحيائها حفلتها الغنائية، حيث استعدَّت إليسا لهذه الحفلة عبر تجهيزها للبروفات قبلها بيوم، واضعة في طياتها الأعمال الغنائية بين القديم والجديد.

اليسا
اليسا

وحصدت إليسا في الحفلة تفاعلاً كبيراً من الحاضرين، حيث لم تكتفِ بأعمالها، بل تغنت بـ"كل القصايد" للفنان مروان خوري، وقدمت من أعمال ألبومها "صاحبة رأي" مجموعة من الأعمال، بالإضافة إلى أغاني ألبوم "إلى كل اللي بيحبوني".

 

"رجعنا للحياة ومن قلبي جايي أغني".. كانت من كلماتها قبل صعودها على المسرح، واتضح مدى حماسها وشغفها للقاء الجمهور السعودي مجدداً، حيث قدمت لهم أيضاً عدداً من أعمال التسعينيات، إذ اختتمت حفلتها برائعة فيروز "نسم علينا الهوى"، وسط تحية كبيرة وترديد من جمهورها.

وائل كفوري
وائل كفوري

أما وائل كفوري فقد شكَّل مع محبيه تجانساً كبيراً من خلال تقديمه لعمل وطني أهداه إلى الجمهور السعودي بكلمات مليئة بالمحبة، وسبقها موال قام وائل بتأديته بطريقته الخاصة، وتغنى في معظم أعماله بالأغاني العاطفية والرومانسية التي لا تفارقه، ولم يهدأ منذ لحظة صعوده على المسرح، واتضحت المحبة الكبيرة بينه وبين محبيه وبالحضور الجماهيري المحب له، فقدَّم مجموعة كبيرة من الأعمال، من بينها: ليل ورعد، صرنا ملح، معقول تشتي، بتنويع بين قديمه والجديد، إلا أن وائل أضاف لوناً مختلفاً في حفلته بتغنِّيه برائعة أم كلثوم "انت عمري"، ليشير وائل قبل صعوده على المسرح إلى أن هذه هي السعودية بثقافتها وفنها.

 

وأقيمت الحفلة الغنائية بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم من روتانا، بتطبيق للإجراءات الاحترازية، وفقاً لبروتوكول هيئة الترفيه.

 

وكانت أولى إطلالات وائل كفوري بحفلات السعودية إبان مشاركته في موسم جدة صيف 2019، وتَلَتْهَا حفلة في موسم الرياض، ليوثِّق علاقته بمشاركته في حفلات السعودية.

X