مشاهير /مشاهير العرب

حفيدة سوسن بدر تبهر الجمهور بجمالها في أحدث ظهور لها

أثارت حفيدة سوسن بدر تعليقات السوشيال ميديا بجمالها، وذلك في أحدث ظهور لها مع جدتها خلال تعليمها بعض الأمور التقنية وطريقة استخدام الفلاتر على «انستقرام».

وقد لفتت ​سوسن بدر برفقة حفيدتها «ملك» إعجاب​ الجمهور بأحدث صورة نشرتها على صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي؛ إذ أرفقت معها تعليقاً طريفاً قالت به: «اللي بـتعلمني كل حاجة على انستقرام... حفيدتي ملك».

سوسن بدر .. من حسابها على انستقرام
سوسن بدر .. من حسابها على انستقرام

وأظهرت الصورة التي نشرتها الفنانة سوسن بدر قرب الشبه الشديد بين سوسن بدر في شبابها وحفيدتها، حيث تَفَاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة مشيدين بجمال الفتاة، ومؤكدّين الشبه بين الجدة وحفيدتها، حيث قالوا: «سوسن بدر في شبابها».

وعلقت جومانا مراد على صورة حفيدة سوسن بدر، قائلة: «ما شاء الله عليها قمر شبهك يا سوسو». وأبدت أيضاً رانيا يوسف إعجابها بالصورة معلقة عليها: «شبهك بالضبط.. ما شاء الله».

وتفاعلت أيضاً منى زكي على صورة حفيدة سوسن بدر قائلة: «قمرات ربنا يخليكوا لبعض». والأمر نفسه علقت أروى جودة قائلة: «نسخة منك ما شاء الله».

كما تفاعل مجموعة من الممثلات مع جمال الصورة، منهن ​عبير صبري​، وهند صبري​، ​وإيمان السيد​، و​مايان السيد​، و​درة رزوق​، ​بدرية طلبة​، ورانيا يوسف، ​ونسرين أمين​، متمنين لها مستقبلاً واعداً مثل جدتها.

 

 

X