مشاهير /مشاهير العرب

روعة السعدي: قيس الشيخ نجيب ليس سبب اعتزالي

نفت الفنانة السورية روعة السعدي بأن يكون ابتعادها عن التمثيل في فترة معينة جاء بسبب ارتباطات عاطفية مبينة أن الأمر كان قراراً شخصياً بحتاً.
وقالت روعة في حديث لبرنامج "المختار" عبر "المدينة اف ام": "والدي طلب مني ألا أترك الفن. ولكن أنا تعبت فكنت بعمر السبعة عشر عاماً. ولم أتقبل الشهرة بتلك الفترة. ولكن الأمر مختلف بالوقت الحالي ونحن أمام جيل آخر".
ونفت روعة أن يكون النجم السوري قيس الشيخ نجيب هو من طلب منها الاعتزال حينها وقالت: " لا ليس بيني وبين قيس سوى الزمالة حتى أني لا أراه كثيراً".
وأوضحت روعة أن قرار عودتها للتمثيل جاء بضغط من أصدقائها وشقيقاتها وبعض زملائها وقالت: " قررت أن أجرب الوقوف أمام الكاميرا من جديد كون الأمر ليس سهلاً بعد غياب ثمان سنوات".
ونوهت روعة إلى أنه عند عودتها واجهت الشللية الزائدة في الوسط الفني وقالت: " يتم شطب اسمك من قائمة المشاركين كرمى لفنانة جديدة دخلت للوسط ".
وأشارت روعة إلى أنه يتم التعامل معها كأنها ممثلة جديدة من ناحية الأجور".
وعما إن كانت تخاف من التقدم بالعمر وتغير الملامح والشكل، قالت روعة السعدي:" أنا ضد عمليات التجميل، حتى لو سيظهر لدي تجاعيد وأحب "كبرة الست منى واصف". وبينت أنها معجبة بالفنانتين هيا مرعشلي وحلا رجب كممثلتين مقاربتين لعمرها.

 

X