مشاهير /مشاهير العرب

نقابة الممثلين تعتذر من سميرة عبد العزيز وتحرك عاجل لعقاب محمد رمضان

سميرة عبد العزيز رفضت تجسيد دور أم محمد رمضان في مسلسل الأسطورة

أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية بيانا عاجلا للاعتذار من الممثلة سميرة عبد العزيز بعد الكشف عن تلقيها  شتائم من الفنان محمد رمضان، عقب تصريحاتها الرافضة للتعاون معه فنيا لأنها لن تجسد شخصية "أم بلطجي" بعدما جسدت سابقا شخصية والدة أم كلثوم، وأكدت النقابة في بيانها أن الواقعة لن تمر مرور الكرام.

محمد رمضان
صورة محمد رمضان عبر حسابه بالفيس بوك

 

وأشار نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي في تصريحات صحفية إلى غضب المجلس من الواقعة منوها إلى عدم علمه بها وقت حدوثها، وأشار إلى أن هناك قرار بإرسال اعتذار رسمي إلى الفنانة سميرة عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ المصري، وبحث تفاصيل الواقعة والتحقيق فيها.

 

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد كشفت في أحد لقاءاتها الصحفية مؤخراً عن تعرضها للإهانة من النجم محمد رمضان بعد رفضها دور والدته فى أحد الأعمال الفنية التى قام ببطولته وقالت: فضحنى لما رفضت أعمل أمه، وفى ناس شتمونى وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالى يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتى بتاخدى 20 ألف جنيه.

 

سميرة عبد العزيز لـ«سيدتي»: تعرضت للإهانة من محمد رمضان لرفضي التمثيل معه

 

 

ونفت سميرة عبر تصريحات صحفية ما روجته بعض المواقع عن إرسال محمد رمضان الشتائم لها عبر تطبيق الواتساب، مؤكدة أنها شتمها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي لمجرد أنها رفضت تجسيد دور والدته في مسلسل الأسطورة.

 

وقالت إنها رفضت اللجوء للقضاء وقتها، ولن تفعل حاليا وأضافت: لا مش للدرجة دي.. أكيد مش هروح أعمل فيه محضر علشان شتمني المسامح كريم ومحمد زي ابني علشان كدا أنا مسمحاه وإحنا الكبار لازم نسامح ونستحمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X