بسمة نجمة اليوم في مهرجان الإسماعيلية

صورة بسمة من حسابها على إنستقرام

تقام اليوم السبت ندوة تكريم الممثلة بسمة، ضمن فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، باعتبارها واحدة من أهم نجمات الأفلام القصيرة، ومن المقرر أن تقدم بسمة حوارا مفتوحا حول تجربتها الفنية مع الأفلام القصيرة تديره الإعلامية حنان أبو الضياء.

بسمة
شعار مهرجان الاسماعيلية من حسابه الرسمي على الفيس بوك 

تكريم بسمة يأتي ضمن احتفالية خاصة تقام طوال أيام المهرجان للاحتفاء بنجوم الأفلام القصيرة، إذ بدأ البرنامج بالاحتفاء بالنجمة صفية العمري التي قامت ببطولة الفيلم الروائي القصير "كان لك معايا" إخراج روجينا بسالى، وإنتاج المركز القومي للسينما، وقد حصدت من خلاله العمري جائزة أفضل ممثلة بمهرجان فاتن حمامة السينمائي الذي أقيم بلندن.

 

كما احتفى المهرجان بالفنان أحمد بدير، الذي قام ببطولة فيلم "موعد حياة" إخراج عمرو البهيدى الذي لقى نجاحًا كبيرًا خلال مشاركته في 3 مهرجانات دولية وحاز من خلالها جائزة أفضل فيلم قصير بالهند، وجائزة تنويه مشرف من لجنة التحكيم بفرنسا، فيما حاز بدير جائزة أفضل ممثل في انجلترا، وشارك في مهرجان لندن السينمائي الدولي.

 

وشهد المهرجان أيضا الاحتفاء بصبري فواز وأحمد وفيق خلال الأيام الماضية، وتم تسليهم دروع التكريم.

 

يذكر أن مهرجان الإسماعيلية يقيمه المركز القومي للسينما سنويآ بمحافظة الإسماعيلية، و يقام هذا العام مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على أمن وسلامة ضيوفنا و جميع المشاركين بالمهرجان.

 

ويعد مهرجان الاسماعيلية أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأول المهرجانات العربية التي تتخصص في الأفلام الوثائقية والقصيرة، حيث بدأت أولى دوراته في عام1991

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"