مشاهير /مشاهير العرب

على مدى 4 ساعات.. راشد الماجد لجمهوره: "وحشتوني"

على مدى 4 ساعات متواصلة أطرب راشد الماجد جمهوره في العاصمة الرياض في ليلة غنائية مكتملة العدد بقيادة المايسترو وليد فايد الذي يشكل مع راشد توأمة موسيقية في حفلاته الغنائية، وحظيت الحفلة بحضور جماهيري تاق لراشد كثيراً، وبدا ذلك جلياً من الحضور الجماهيري المبكر وفقًا للإجراءات الاحترازية المطبقة من هيئة الترفيه، وسبقت الحفلة الغنائية البروفات التي أجراها راشد في صباح يوم الحفلة التي قدم خلالها عدداً من الأعمال من بينها " ولهان" ، والأغنية الوطنية "عاشقينك " .

من البروفات
من البروفات


ثمن راشد قبل صعوده على المسرح الشكر الجزيل لهيئة الترفية على عودة الفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية التي بيَّن من خلالها مدى اشتياقه ومحبته لجمهوره بعد غياب طويل عليهم، وهو ما أطرب جمهوره من خلال وصلاته الغنائية، وقاده الشغف والحنين لجمهوره إلى التغني في باكورة من أعماله القديمة والجديدة بما فيها الأغنية المنفردة التي تلازمه في مسيرته الفنية .

راشد وسالم الهندي
راشد وسالم الهندي


وفور صعوده على المسرح خاطب جمهوره بكلمة " وحشتوني " قائلاً: " إن شاء الله أيامنا حلوة بوجودكم"، ثم داعب جمهوره بكلمة: " عساكم مفيزرين " في إشارة لأخذهم جميعاً اللقاح المخصص لفيروس كورونا، ليبدأ وصلاته بكلمته: " توكلنا " .

ولم يستغنْ عن عاداته في حفلاته الغنائية بتلبية مطالب محبيه إذ اكتسى المسرح بإسم " راشد الماجد " على الشاشات وهي العلامة التي تلازمه في جميع حفلاته الغنائية .


أما عن أجواء الحفل، فتفنن في الأغنية العاطفية وتغنى بالأغنية " السنقل " التي تحقق مشاهدات عالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وقدم لهم أعمالاً منوعة بين الأغنية الكلاسيكية والسريعة والعاطفية .

و خلال حفلته التي قدمها على وصلتين، افتتح الوصلة الثانية بأغنية " ابشر من عيوني " التي أصبحت الطرف الثابت في حفلاته الغنائية، أما أغنية " عشيري " فتفاعل معها الحضور تجاه الاغنية السريعة التي تعد من ضمن الأعمال المنفردة ، وعاد بهم أيضاً إلى ذكريات التسعينيات بأغنية " رجاوي " والكثير من هذه الأعمال لتتنوع حفلتة بنمط الألوان المنوعة إرضاءًا للذائقة الفنية .


ليختم راشد حفلته باغنية " أنا الأبيض "، ويعد راشد من أكثر الفنانين مشاركة بحفلات السعودية عموماً، وتعد آخر وقفاته أمام جمهوره ضمن حفلات موسم الرياض في سمرات الثمامة في يناير 2020 .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X