مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. سلاف فواخرجي تحصل على الإقامة الذهبية وتعتذر عن هذه الأمور في "الكندوش"

سلاف فواخرجي - الصورة من فيسبوك سلاف فواخرجي

أكدت النجمة السورية سلاف فواخرجي أن فريق عمل مسلسل " الكندوش " بذل جهوداً كبيرة في المسلسل وأن الجميع قدموا ما عليهم وبنفس الوقت الجميع يتحمل المسؤولية.
وعن حديث الفنان حسام تحسين بيك عن التغيير الذي حدث في دورها من قبل المخرج أضافت سلاف في حديث لبرنامج " ETبالعربي " : الاستاذ حسام كتب نصاً جميلاً ولطيفاً ومن الممكن أنه لا يشبه بقية المسلسلات فهو عبارة عن حكايات جميلة ولطيفة ولكن كان من الأفضل أن تكون معالجته بشكل أفضل. وبصراحة هناك بعض النقاط التي تم تغييرها في شخصيتي وهي بالتأكيد لمصلحة العمل وهناك نقاط أخرى كان للمخرج سمير حسين وجهة نظر أن يتم تقديمها بطريقة مختلفة ".


وأوضحت سلاف أنها اختلفت مع المخرج ببعض وجهات النظر وأضافت : "هناك نقاط اختلفت مع المخرج حولها بوجهات النظر لكنه بالنهاية هو قائد العمل وهو المسؤول وقال لي " اعتمدي عليّ ". وبالتالي ما حدث قد حدث. وحالياً هناك تعديلات تتم بإشراف المخرج وأتمنى أن يعوض الموسم الثاني من العمل عما أحبه الجمهور في الموسم الأول".
وختمت سلاف حديثها بالاعتذار لكل من لم يحب العمل وقال: " أعتذر من كل من لم يحب المسلسل ولكل الذين أحبوه أقول لهم شكراً".
من جهة أخرى أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة شاكرة حصولها على هذه الهدية الجميلة والمميزة.
وكانت سلاف قد حضرت ببطولة الموسم الأول من مسلسل "الكندوش" في رمضان الفائت حيث تلقى العمل انتقادات واسعة من مختلف النواحي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X