مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. شكران مرتجى تحيي يوم ميلاد والدتها بكلمات مؤثرة بصوتها

شكران مرتجى - الصورة من فيسبوك شكران مرتجى

أحيت النجمة السورية شكران مرتجى يوم ميلاد والدتها وعبّرت عن هذه المناسبة بكلمات مؤثرة مؤكدة امتنانها لوالدتها. كما رافقت شكران مرتجى هذه الكلمات بتسجيل صوتي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " انستقرام " وأرفقته بتعليق قالت فيه : " اليوم عيد ميلاد أمي بدي تدعو لها بالصحة والله يخليلنا ياها .. أمي عذبة كماء سيدة الصبر أم عيون خضر ربتني أحترم الصغير قبل الكبير حطت حب بقلبي للناس كتار بيستغربوه بس لأنها هي هيك علمتني عالعطاء لأنه فيه سعاده علمتني إنه العمل عبادة علمتني مازعل حدا مشان أقدر نام علمتني عالكرم بالمشاعر أهم مليون مره من الكرم بالمصاري علمتني أنه الأمومه مو بس نجيب ولاد لأ أنه نعرف نربيهم علمتني ماكذب قول كل شي لوكان رح يسببلي الأذى بس كون حقيقيه لأنه بالخفا عدوي رح يحترمني شو بدي أحكي لأحكي بركة عمري رضاها بعد رب العالمين هو هدفي الله يخلي أمهاتكم بحبكم ".


وأعلنت شكران أن يوم الثامن عشر من حزيران يوم ميلاد والدتها هو بمثابة عيد وطني لقلبها و قالت : " 1٨/٦ العيد الوطني لقلبي ".
ونال منشور شكران تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها وتمنوا لوالدتها الصحة والعمر المديد.
من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني تتابع شكران تصوير ما تبقى من مشاهدها في الموسم الثاني لمسلسل "الكندوش" وهو من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين والذي نال انتقادات واسعة على صعيد النص والإخراج في موسمه الأول.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X