مشاهير /مشاهير العرب

ميار الببلاوي بالفيديو: خضعت لجراحة نسائية "أخجل من الحديث عنها"

صورة ميار الببلاوي عبر حسابها بموقع الفيس بوك

في أحدث ظهور لها بعد عبور أزمتها الصحية الطارئة، نفت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي ما تردد من شائعات عن خضوعها لجراحة تجميل فاشلة، كما نفت الأنباء المنشورة حول معاناتها مع مشاكل في القلب، مؤكدة أن الجراحة التي خضعت لها "نسائية" وتخجل من الحديث عن تفاصيلها.

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي بعد العملية الجراحية (الصورة من حسابها على الفيس بوك)

 

وأضافت في بث مباشر عبر حسابها بموقع الفيس بوك أن بعض المواقع تداولت أخبارا خاطئة، حول معاناتها من مشاكل في القلب، موضحة أنها خضعت لعملية جراحية نسائية، تشعر بالخجل من قولها، مُعلقة: «اعفوني أقول هو إيه حاجة شخصية نسائية.

 

 

 

وأوضحت أنها أخذت عينة من الرحم وتنتظر نتيجتها وتطلب من الجميع الدعاء لها أن تكون النتيجة جيدة، فيما كشفت أنها ستخضع لعملية جراحية جديدة قريبا، في حالة لم تكن النتيجة جيدة.

 

ونفت ميار خضوعها لعملية تجميل بعدما اتصل بها أحد الصحفيين وسألها عن الأمر، مؤكدة أنها منذ أن ظهرت ولم يتغير شكلها أبدا، وتابعت: في يوم من الأيام عايزه أعمل تجميل لكن مش قادرة (حاليًا) وإن شاء الله أعمل دايت.

 

وقالت ميار: مهما أقولكم عن الاهتمام والعروض بالمساعدة مش هتصدقوا حسيت ليا ناس غاليين عليّا أحسن من عيلتي وأهلي انتم نعمة وربنا يخليكم ليا ميرسي على كل حد بعتلي وكان عايز يطمن عليّا.. زهقت والله من قعدة البيت واللي يتمنالي حاجه كويسة تتردله واللي يتمنالي حاجة وحشة ماتتردلوش، بعمل اللايف عشان أطمنكم عليّا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X