مشاهير /مشاهير العرب

إيمان العاصي توجه رسالة إلى والدها في يوم الأب بعد 4 أيام من رحيله

إيمان العاصي مع والدها عبر حسابها بموقع إنستقرام

بعد 4 أيام فقط من وفاة والدها، بادرت النجمة إيمان العاصي بتوجيه رسالة إليه بمناسبة حلول احتفال يوم الأب، الذي يوافق اليوم 21 يونيو، وشاركت جمهورها صورة عائلية تنشر لأول مرة، تظهر الفقيد برفقتها وسط مجموعة من أحفاده من بينهم ابنتها ريتاج.

 

 

إيمان نشرت الصورة بالأبيض والأسود حدادا على والدها، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام: بحبك أوي يا بابا"، فيما علقت الفنانة دينا فؤاد على الصورة قائلة: "ربنا يرحمه ويصبرك يارب".

 

وسبق أن نشرت إيمان أول صورة لها برفقة والدها مساء يوم وفاته، ووجهت له رسالة مؤثرة عبر حسابها بموقع إنستقرام قالت فيها: مع السلامة يا نور عينى، مع السلامة ياروح قلبى، هتوحشنى يا بابا.. ادعوا لحبيبى .

 

ثم أضافت تعليقا على صورة للراحل بمفرده: الله يرحمك يا نور عيني الله يرحمك يا حبيب قلبي يا اغلي حاجه عندي وحشتني قوي، اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب. اللهمّ آنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسُن أولئك رفيقاً. اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X