مشاهير /مشاهير العرب

الإمارات تمنح الإقامة الذهبية للمخرج محمد سامي

أعلن المخرج وكاتب السيناريو المصري محمد سامي، عبر حسابه  الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عن حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات، 

وكتب سامي عبر حسابه "كل الشكر والاحترام إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى الدعم الدائم للمبدعين وأهل الفن، وعلى الاهتمام بتطور الفن العربي وانتشاره عالمياً".

أرفق سامي صورة لمدينة دبي ، وحيا دولة الإمارات العربية وبلده مصر قائلاً : "تحية من القلب إلى هذا البلد العظيم الجميل، ودائماً في تطور وازدهار وأمان هي وبلدي العظيم مصر".

 

 

يذكر أن محمد سامي مخرج وكاتب سيناريو مصري والده د. سامي عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للتجارة الدولية، والدته هي النائبة البرلمانية د. صبورة السيد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة سليبه التعليمية وعضو مجلس إدارة كلية دار العلوم ، وزوجته هي الممثلة مي عمر.

 قدم العديد من الأعمال الناجحة سينمائياً وتلفزيونياً منها مسلسل "آدم"، "مع سبق الإصرار"، "حكاية حياة"، "ولد الغلابة" وكان آخرأعماله مسلسل "نسل الأغراب" والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر..

 

X