أزياء /إكسسوارات

طرق انتعال الأحذية باللون الأبيض

طرق انتعال الأحذية باللون الأبيض

يُعد الحذاء الأبيض قطعة أساسية داخل خزانة كل فتاة، خاصة في فصلي الربيع والصيف، نظراً لأناقته وإمكانية تنسيقه مع مختلف الإطلالات والألوان.
وتختلف تصاميم وموديلات الأحذية باللون الأبيض وطرق تنسيقها، وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" طرق تنسيق الأحذية باللون الأبيض، لإطلالة راقية وجذابة في صيف 2021:


حذاء باللون الأبيض من بربري Burberry

 

حذاء باللون الأبيض من بيربري Burberry -صورة 1
حذاء باللون الأبيض من بربري Burberry 


قدمت ماركة بيربري Burberry العديد من التصاميم الراقية لأحذية باللون الأبيض تناسب إطلالاتكِ الصيفية، أعجبنا منها هذا التصميم الجذاب لحذاء مُصمم من الجلد الأبيض، ومُطرز بالخرز والترتر باللون الفضي.
وصُمم الحذاء بفتحة أمامية صغيرة مع كعب عالٍ وتصميم يكشف الكاحل وجزءاً من الكعب.
ويُمكن تنسيق هذا الحذاء الأنيق مع إطلالة مسائية بدرجات اللون الرمادي أو باللون الفضي أو الأبيض.

تابعي المزيد: موديلات أحذية مسطّحة لإطلالة صيفية مُريحة


حذاء باللون الأبيض من فندي Fendi

 

حذاء باللون الأبيض من فيندي Fendi
حذاء باللون الأبيض من فندي Fendi


لإطلالة أكثر نعومة تناسب أوقات العمل أو الإطلالات الرسمية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الراقي لحذاء باللون الأبيض من ماركة فيندي Fendi>
وصُمم الحذاء من الجلد الأبيض مع مقدمة دائرية ونعل يجمع بين اللونين الأسود والأبيض، إضافة إلى تصميم شبكي أعلى مقدمة الحذاء عند منتصف القدم، فيما صُمم الحذاء بكعب عالٍ لإطلالة أكثر جاذبية.
ويُمكنكِ تنسيق هذا الحذاء الأنيق مع إطلالة صيفية ناعمة باللون الأبيض أو الأسود أو بدرجات اللون الأصفر أو الأزرق.

تابعي المزيد: أحذية بتصميمات عصرية لمشاوير الصيف


حذاء باللون الأبيض من فالنتينو Valentino

 

حذاء باللون الأبيض من فالنتينو Valentino
حذاء باللون الأبيض من فالنتينو Valentino 


لإطلالة أكثر عملية تناسب مشاويركِ اليومية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لحذاء باللون الأبيض من ماركة فالنتينو Valentino.
صُمم الحذاء بمقدمة مُدببة وبدون كعب مع حزام على الكاحل ذي أبزيم إغلاق باللون الذهبي، وجاء مُرصعاً بالمعدن الذهبي اللامع بتصميم هرمي جذاب.
ويُمكنكِ تنسيق هذا الحذاء الأنيق مع إطلالة نهارية أو مسائية بدرجات اللون البني أو الأوف وايت أو باللون الأصفر أو الأبيض.

تابعي المزيد: أحذية Flip Flop وصنادل لمشاوير الشاطئ


حذاء باللون الأبيض من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

 

حذاء باللون الأبيض من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر أنوثة وجاذبية بين الأحذية ذات اللون الأبيض، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الراقي من ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، لحذاء باللون الأبيض صُمم من الجلد مع كعب عالٍ مُدبب، ونعل خارجي باللون البيج الباستيل، إضافة إلى حزام بإبزيم إغلاق على منتصف القدم، مع مقدمة دائرية، ذات حواف مُفرغة على شكل دوائر صغيرة، لتصميم أكثر نعومة وأناقة.
ويُمكنكِ تنسيق هذا الحذاء الراقي، مع إطلالة نهارية باللون الأوف وايت أو باللون البيج، أو بدرجات اللون الرمادي الباستيل، أو الأصفر.

تابعي المزيد: 20 Summer Essentials قطع أساسية في خزانتك الصيفية

X