أزياء /موضة

20 Summer Essentials قطع أساسية في خزانتك الصيفية

يحمل كل موسم جديد صيحاته المتنوّعة والغنيّة التي قد تختلف عن صيحات المواسم التي سبقته أو قد تكون مكمّلة لها. وأمام هذا التنوّع الموسمي والابتكار في تقديم تصاميم تلائم أجواء كل موسم، تبقى هناك بعض القطع التي لا يمكنك أن تغيّبيها عن خياراتك.
ولصيف 2021، جاءت المجموعات غنيّة ومبتكرة، إلا أن خزانتك لن تكتمل في غياب بعض الأزياء والإكسسوارات التي تُعتبر أساسية في إطلالاتك الصيفية.

بيروت | رولا زعزع عيّاد Roula Zaazaa Ayad
 


1 The Shirt Dress


الفستان القميص هو زيّ صيفي كلاسيكي فضفاض، مريح وأنيق في الوقت نفسه. وهو من الملابس التي تناسب مشاويرك الصيفية على اختلافها، خاصة أنه متوافر بأطوال مختلفة وألوان متنوّعة تناسب كافة الأذواق. بإمكانك أن تنسّقيه مع حذاء بكعب عالي لإطلالة أنثوية راقية، أو أن تحافظي على لمسته العصرية من خلال انتعال حذاء مسطّح بتصميم

تابعي المزيد: 10 أفكار لتتألقي بالأخضر هذا الصيف


2 Jumpsuit


ستجدين الجمبسوت في مجموعات ربيع وصيف 2021 على شكل شورت قصير أو سروال طويل، بأكمام نصفية أو من دون أكمام. هو من التصاميم العملية التي يمكنك أن تتألقي بها في مختلف المناسبات، مع حذاء رياضي للجمبسوت العصري، أو مع حذاء Pump للجمبسوت الكلاسيكي الراق

3 Boyfriend Jeans


في فصل الشتاء يطغى تصميم الجينزات الضيّقة على المجموعات، في حين نجد الحاجة في فصل الصيف إلى القصّة الواسعة تجنّباً للشعور بالحرّ ورغبة في الحصول على إطلالة شبابية مريحة. اختاري جينز Boyfriend بلون أزرق زاهي وابتعدي عن الألوان الداكنة لتُحاكي أجواء الصيف المنعشة.


4 White Sneakers


الحذاء الرياضي حاضر في مختلف المواسم، فهو لم يعد إكسسواراً حصرياً للنوادي الرياضية والتمارين البدنية، بل بات حاجة في خزانة كل سيدة لتزيين إطلالاتها السبور- شيك. ولموسم الصيف، يتصدّر الحذاء الرياضي باللون الأبيض مجموعات الأحذية بفضل قدرته على إضفاء المزيد من الانتعاش على الإطلالات.

تابعي المزيد: أجمل إطلالات صيفية بالقميص


5 Denim Jacket


نادراً ما تغيب سترة الدنيم عن خزانة السيدة مهما كان أسلوبها في الأزياء. فهي قطعة مكمّلة للإطلالة، يمكن تنسيقها مع سراويل الجينز كما الفساتين، وهي متوافرة بمختلف التصاميم والألوان. إذا كنت ترغبين بتمضية يوم كامل في الجبل، فإن سترة الجينز ستكون مثالية للصباحات الباردة.


6 Midi Skirt


إذا كنت من اللواتي لا يخترن التنانير القصيرة لجرأتها، وتشعرين بأن التنانير الطويلة لا تناسبك، فهذا التصميم من التنانير المتوسطة الطول هي الخيار الأنسب بالنسبة إليك. تمنح الإطلالة الكثير من الدلال والرقة، بإمكانك تنسيقها مع توب قطنية، مع قميص أو مع توب مصنوعة من الدانتيل لإطلالة مفعمة بالأنوثة.


7 Striped Top


الأزياء المخطّطة هي المرادف الأول لفصل الصيف، فهي مستوحاة من عالم البحار وأجوائه المنعشة. والقطعة الأبرز التي يجب أن تحتوي عليها خزانتك الصيفية، هي التوب المخطّطة، بخطوط أفقية أو عمودية، والتي يمكنك تنسيقها مع الجينز أو التنورة حسب مناسباتك

تابعي المزيد: موديلات فساتين بوهيمية موضة صيف 2021


8 Flip-Flop


من أكثر تصاميم الأحذية التي تحتاجين إليها في فصل الصيف، فحذاء الـFlip-Flop عمليّ جداً، يمنحك شعوراً بالراحة وحريّة التنقّل في مشاويرك النهارية. بعض التصاميم جاءت بسيطة وعصرية، تناسب الشاطئ والأزياء الكاجوال، فيما تصاميم أخرى جاءت أنيقة ومرصّعة بالأحجار وهي مناسبة للفساتين والمشاوير المسائية.
 


9 Ankle Strap Sandal


من التصاميم الكلاسيكية التي لا تغيب عن خيارات أي سيدة، فالصنادل ذات الكعب العالي والتي تًعقد عند الكاحل هي قطعة إكسسوار أساسية لمناسباتك الرسمية. يمكنك أن تختاريه بألوان منعشة تلائم أجواء هذا الموسم، أو أن تحافظي على خيارات كلاسيكية مع ألوان حيادية كالأسود أو الأبيض أو النيود.

تابعي المزيد: أجمل موديلات تنانير بليسيه لصيف 2021


10 Tote Bag


حقيبة Tote ليست صيحة تبرز وتغيب، فهي قطعة إكسسوارات تحتاجين إليها ضمن مجموعات الحقائب التي تبتاعينها. حجمها عمليّ وتصميمها أنيق، تناسب إطلالاتك الرسمية والسبور-شيك على حد سواء. وكان لافتاً في مجموعات صيف 2021، تنوّع الخامات التي دخلت في صناعة هذه الحقائب بالإضافة إلى لوحة الألوان الغنيّة التي زيّنتها.
 

11 White Pants


على رغم تنوّع الألوان المنعشة والباستيلية التي تزيّن مجموعات الصيف، يبقى للون الأبيض قدرته على إضفاء نقاء وصفاء على إطلالاتك. وقد لفتتنا تصاميم السراويل البيضاء لهذا الموسم، والتي جاءت بقصّات واسعة ومريحة، وبقصّات أخرى ضيّقة تتميّز بلمستها الكلاسيكية.

تابعي المزيد: Between the Lines صيحة الأزياء المقلّمة


12 T-Shirt Dress


يأتي تصميم هذا الفستان على شكل توب طويلة، مصنوعة من القطن في أغلب الأحيان، وهو تصميم عملي وغير رسمي يناسب ذوات النمط العصري. يمكنك أن تنسّقيه مع حذاء رياضي أو مع باليرين بتصميم ناعم لمشاوير النهار أو غداء مع الأصحاب.


13 The White Shirt


القميص الأبيض هو قطعة لباس كلاسيكية موجودة في خزانة كل سيدة، وما يجعله من أكثر الأزياء حضوراً في إطلالاتها هو سهولة تنسيقه مع أزياء كاجوال عصرية ومع أزياء كلاسيكية راقية. يمكنك أن تجدي القميص الأبيض هذا الموسم بأكمام طويلة أو قصيرة، وبتصاميم بسيطة أو مزيّنة بالكشكش.

تابعي المزيد: Travel Essentials أساسيات السفر حسب وجهتك


14 Denim Short


سواء كنت تميلين إلى اختيار الأزياء القصيرة أو لا، فإن شورت الجينز سيكون حتماً ضمن الخيارات المتاحة أمامك لصيف 2021. رأينا شورت الجينز بألوان زاهية ومنعشة، بقصّة كلاسيكية بسيطة وقصّات أخرى مزيّنة بالشراريب أو ممزّقة، وهي جريئة أكثر وتناسب الفتيات الشابات.


15 Straw Hat


القبعات المصنوعة من القشّ هي إكسسوار بارز في فصل الصيف، وهذا لا يعني بالضرورة اعتمارها في نزهات البحر والشاطئ، إذ يمكنك أن تختاريها مع إطلالاتك النهارية الكاجوال، وتحمي نفسك من أشعة الشمس الحارقة وتتمتعين في الوقت نفسه بإطلالة عصرية وشبابية لافتة.

تابعي المزيد: Bubble Gum Pink إطلالات مرحة باللون الزهري



16 Crossbody Bag


تتميز حقائب الـCrossbody بحجمها الصغير والعملي في وقت واحد. يسهل حملها في مختلف الأوقات وهي متوافرة بألوان منعشة لهذا الموسم. يمكنك أن تختاريها مصنوعة من الجلد الطبيعية أو القماش، كما يمكنك أن تتألقي بها في سفراتك.


17 Sunglasses


النظارات الشمسية من أكثر الإكسسوارات التي تحتاجين إليها في فصل الصيف، فهي بالإضافة إلى قدرتها على حماية نظرك من الأشعة الحارقة، تساهم في منح إطلالتك غموضاً جذاباً يلفت الأنظار. اختاري إطاراً يناسب ملامح وجهك، وتجرأي على انتقاء درجات زاهية من لوحة ألوان الصيف المنعشة.

تابعي المزيد: تعرفي على آخر موضة ملابس البحارة لصيف 2021


18 Maxi Dress


لإطلالة مريحة تجنّبك حرّ الصيف، أنت بحاجة إلى أزياء فضفاضة. ولعلّ الفستان الماكسي هو أحد أبرز الخيارات المتاحة أمامك للتألق بإطلالة أنثوية وعفوية في الوقت نفسه. انتعلي حذاء مسطّحاً مع الفستان الماكسي وانعمي بخيار أنيق ومريح.


19 Backpack


ستعودين إلى أجواء المدرسة هذا الصيف مع تصميم حقائب الظهر التي حفلت بها مجموعات الإكسسوارات والتي تنوّعت بأحجامها وألوانها. لا تترددي في شراء حقيبة ظهر بتصميم عصري تزيّنين بها إطلالاتك النهارية وأزياءك العصرية.


20 Lightweight Cardigan


أنت بحاجة هذا الصيف إلى سترة كارديغان مصنوعة من القماش الناعم لتزيد من أناقة مظهرك دون أن تشعري بالحر. فهذه السترة عملية، يمكنك أن ترتديها مع توب قطنية من دون أكمام أو أن تنسّقيها مع فستان مكشوف.

تابعي المزيد: فساتين فضفاضة لإطلالة مريحة في الصيف

X