اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يسرا اللوزي تتدرب على كمال الأجسام وتلعب حديد من أجل "ليلة العيد"

يسرا اللوزي عبر حسابها بموقع إنستقرام

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إن فيلم "ليلة العيد" جذبها كفكرة منذ اللحظة الأولى، لأنه يطرح قضية مهمة ومختلفة عما اعتاد عليه المشاهد، ويتناول الفكرة بطريقة وزاوية جديدتين.

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي عبر حسابها بموقع إنستقرام

وأوضحت اللوزي، في بيان صحفي حصل سيدتي نت على نسخة منه أنها تقدم في أحداث الفيلم دور جديد ومختلف عليها تماما ولم يتم تقديمه في السينما المصرية كثيرًا، وتجسد شخصية فتاة رياضية تلعب حديد، وتتدرب على كمال الأجسام، وتعاني من القهر والصعوبات في حياتها، والتي تكشف الأحداث عن سببها.

 

وأضافت أن الفيلم عمل مهم تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من الفنانين وتعتز كثيرًا بهذه التجربة، خصوصًا وأن السيناريو الذي كتبه أحمد عبد الله متميز جدا.

 

وأشارت إلى أنها تعتقد أن العمل سيخرج بشكل جيد عند طرحه للجمهور بعد انتهاء التصوير، وتراهن عليه في شباك التذاكر، لافتة إلى أن الفيلم سيكون من التجارب المهمة في مسيرتها الفنية.

 

ويتواصل تصوير الفيلم، الذي تجرى أحداثه في إطار درامي اجتماعي، ويرصد معاناة وقهر المرأة عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب والزواج وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.

 

ويشارك في بطولة الفيلم يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبد الغفور، سيد ورجب، عبير صبري، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"