اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو والصور: عرض فساتين الفنانة سعاد حسني لأول مرة على الهواء

سعاد حسني (الصورة من أرشيف المحرر)

بمناسبة ذكرى رحيل الفنانة المصرية سعاد حسني، قامت شقيقتها جيهان بعرض فساتينها المميزة لأول مرة عبر بث مباشر ببرنامج "90 دقيقة" للرد على الاتهامات التي وجهت للأسرة بالتفريط في مقتنيات سعاد وبيعها لبعض الأثرياء بالمزاد العلني.

سعاد حسني
فساتين سعاد حسني (الصور من الصفحة الرسمية لقناة المحور على الفيس بوك)

 

جيهان ظهرت في حلقة خاصة مع الإعلامية بسمة وهبة، وقامت بعرض بعض فساتين الراحلة سعاد حسني لأول مرة على الهواء، وعلقت الإعلامية بسمة، خلال برنامجها "90 دقيقة" على فضائية المحور قائلة: لأول مرة بنعرض فساتين الفنانة الراحلة سعاد حسني على الهوا"، كما طالبت بمتحف خاص لمقتنيات الفنانة سعاد حسني.

 

 

 وقالت جيهان عبد المنعم شقيقة الفنانة سعاد حسني: إحنا محتفظين بكل مقتنيات الفنانة سعاد حسني حتى الآن، وكل حاجتها موجودة عندنا حتى الآن باستثناء ما تم بيعه وتوجيه عائده كصدقة جارية على روح سعاد.. وفستانها ثقيل جدًا، وأكثر من رائع.

 

 

وتم عرض فستان سعاد حسني من فيلم "شفيقة ومتولي" وقدمت به الأغنية الشهيرة "بانو بانو" والفستان الشهير لفيلم "خلي بالك من زوزو" والذي قدمت به الرقصة الشهيرة، إضافة إلى فستان ظهرت به في مسلسل "هو وهي".

سعاد حسني
شقيقة سعاد حسني (الصور من الصفحة الرسمية لقناة المحور على الفيس بوك)

وعن طقوس العائلة في الذكرى السنوية لسعاد حسني، قالت شقيقة الراحلة: "إحنا متعودين كل سنة نروح المقابر الصبح في الذكرى السنوية لها، ونقرأ الفاتحة وقرآن لها ولوالدتي وإخواتي وهم في نفس القبر، ونفضل قاعدين معاهم شوية."

(الصور من الصفحة الرسمية لقناة المحور على الفيس بوك)

 

وأضافت: "ناس من كل الدول العربية بيزوروا القبر حتى وهو مش مفتوح، حتى لما نروح بنلاقي ناس حاطة ورد وأشعار وكلمات حب من كل بلاد العالم، من اليمن والعراق والكويت وكل مكان."

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"