اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منة شلبي الأكثر بحثا على جوجل بعد تبني الطفل يونس

الصورة من صفحة مسلسل ليه لأ على الفيس بوك

احتلت النجمة منة شلبي صدارة الأكثر بحثا على موقع جوجل في مصر، بعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني، وظهرت فيها وقد استقرت على تبني الطفل يونس لتعويض تأخر زواجها وحرمانها من مشاعر الأمومة.

منة شلبي
منة شلبي مع ابنها بالتبني يونس  (الصورة من صفحة مسلسل ليه لأ على الفيس بوك)

وتفاعل عدد كبير من جمهور منصة Shahid مع أحداث المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية لما تشمله أحدثه من أفكار جديدة جذبت انتباه المشاهد، بالإضافة إلى الثناء الكبير على دور الفنانة منة شلبي، والذي أختلف تمامًا عن شخصية أمينة خليل التي قدمت بطولة الجزء الأول من المسلسل نفسه وجسدت شخصية فتاة متمردة هربت من الزواج ليلة عقد قرانها.

 

 

ويناقش المسلسل في الجزء الثاني أزمة العنوسة وتأخر الحمل والزواج، وقضية تبنى طفل من دار الأيتام ليعيش مع طبيبة عيون تجاوزت سن الثلاثين من عمرها وتأخر زواجها، وتواجه منة داخل المسلسل رفضًا من أهلها بسبب تبني هذا الطفل واعتباره حائلا بينها وبين تحقيق فكرة الزواج، مع تناول الاجتهادات الشرعية حول فكرة التبني.

 

ويشمل المسلسل حكايات جديدة عن أزمات النساء في المجتمع الشرقي والمعاناة التي يتعرضون لها من قبل أزواجهن ومواقف التحرش في الأماكن العامة.

 

المسلسل يشارك في بطولته بجانب منة شلبي وأحمد حاتم، كل من فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"