اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قبلة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي تجتاح السوشيال ميديا .. بالفيديو

ياسمين عبد العزيز - الصورة من حسابها على إنستقرام

مثل فرحة الجمهور بالنهايات السعيدة للأفلام العربية الكلاسيكية، احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو غير مسبوق ظهرت فيه النجمة ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي داخل سيارته، ومنحته قبلة رومانسية، وأكدت أنه "حب عمرها كله" للرد على التلميحات المتكررة بأن معركتها الأخيرة مع ريهام حجاج بسبب غيرتها على زوجها الأول محمد حلاوة.

ياسمين عبد العزيز
صورة ياسمين عبد العزيز من حسابها على إنستقرام

 

ياسمين المشهورة بطبيعتها المتحفظة فيما يخص حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت أن تحسم كل التلميحات التي يتم استخدامها للهجوم عليها، ونشرت فيديو رومانسي، عبر كل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت مع أحمد العوضي، من داخل السيارة وهي تتغزل به على أنغام أغنية قصة حب، للمطرب اللبناني رامي عياش، وحقق الفيديو 2 مليون مشاهدة في ساعات قليلة.

 

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الفيديو الذي جمعها بأحمد العوضي قائلة: "حب عمري.. أحمد العوضي".

 

وبنفس الوقت نشر الفنان أحمد العوضي، نفس الفيديو، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق قائلا: للأبد.

 

يذكر ان التلاسن بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، دخل مرحلة الخطر، بعدما ألمحت الإعلامية بوسي شلبي في تصريحات صحفية إلى أن الطرف الثاني "تقصد ياسمين" غاضبة من زواج ريهام حجاج من محمد حلاوة، بسبب انها لا زالت تحبه، ما أثار ردة فعل قوية على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره البعض محاولة لزرع الفتنة بين ياسمين وزوجها الحالي الفنان أحمد العوضي.

 

التلميح الوارد على لسان بوسي شلبي سبق وتكرر على لسان لمياء شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، ورد عليه أحمد العوضي بطريقة عملية حيث قام بنشر صورة رومانسية مع ياسمين مع تعليق يؤكد أنها حبه وعالمه وقلبه.

 

العوضي لم ينشر الصورة الرومانسية عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك كما اعتاد في الصور السابقة، واختار النشر عبر صفحته الرسمية لتصل الرسالة إلى أكثر من خمسة ملايين متابع، وعلق عليها قائلا: أحبك يا عالمي مع وضع أيقونتين لقلب أحمر، وتجنب العوضي منذ بداية الأزمة وضع أي تعليق يتطرق فيه لعلاقة ياسمين بزوجها السابق.

 

 

يذكر أن لمياء شقيقة محمد حلاوة ألمحت إلى أن انفعال ياسمين عبد العزيز بعد تصريحات ريهام حجاج حول كواليس زواجها من محمد حلاوة، قد يفسد "صفحتها الجديدة"، وطلبت منها صراحة نسيان عائلة حلاوة لأنهم أغلقوا صفحتها إلى الأبد.

 

لمياء أشارت إلى تعليق ياسمين عبد العزيز على حوار ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي والتي قالت فيه على الله حكايتكم يا جوز حرابيق، واعتبرت التعليق جزءا من معركة تشنها ياسمين على العائلة منذ ثلاث سنوات.

 

وأضافت في مقطع فيديو أعاد رجل الأعمال محمد حلاوة نشره عبر حسابه بموقع إنستقرام: الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتى وأختى وزوجة أخويا، أنا فرحانة جدا بيه، خاصة إنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها.

 

وتابعت: الحاجة اللى ضايقتنى وأزعجتنى جدا، ودى حاجة عائلية، إن أنا فوجئت بكلام بيتقال من كم ساعة.. زى حرابيق.. وكلام ميتصحش يتقال.. يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم.. وبيتقال علينا كلام غلط وإحنا مابنردش عشان مصلحة ولادنا.. عشان ده اللى اتعلمناه في الدنيا إننا نخاف على ولادنا.

 

ووجهت رسالة مباشرة إلى إلى ياسمين عبد العزيز قائلة: بس الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده.. إحنا خلاص خرجناكى من حياتنا وقفلنا صفحتك.. مش بس كدة ما بنفتكركيش.. وعايزينك انتى كمان تركزى في صفحتك وتنسينا.. وحاولى إن أنتى تكونى سعيدة.. لإن إحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك.. يارب يكون الكلام ده وصلك.. لأن أنتى بكدة بتبوظى الصفحة الجديدة بتاعتك كمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"