اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرّف على منصة "مطلوب" المقدَّمة من المركز الوطني للفعاليات

أطلق المركز الوطني للفعاليات السعودي منصة "مطلوب"، التي تهدف إلى تسهيل وتنظيم مشاركة الأفراد والشركات في فعاليات ومواسم السعودية، ليكونوا جزءاً منها، سواءً أكان ذلك من خلال طرح الأفكار، أو تقديم الخدمات، أو تنفيذ الفعاليات، وكل ما يخص المشاركة والاستفادة منها.

ويمكن لزائري الموقع: matloob.ec.gov.sa البدء في التقديم على الخدمات فيه، مثل العمل المؤقت "للأفراد"، والمواهب، والمأكولات والمشروبات سواء في المطاعم، أو العربات المتنقلة، أو مقدمي المأكولات والمشروبات "أسرة منتجة"، إلى جانب المتاجر على اختلاف أنواعها، وشركات الخدمات المساندة للفعاليات، مثل تنظيم وإدارة الحشود، والمقاولات، والاستشارات الهندسية، وفعاليات المواسم، إلى جانب تقديم فكرتك إذا كنت قادراً على تنفيذها، والمواقع المناسبة لإقامة الفعاليات.

كما يمكن للراغبين بالمشاركة في الفعاليات والمواسم السعودية التسجيل في الموقع الإلكتروني لـ "مطلوب"، ورفع المعلومات الخاصة بالمشاركة، إلى أن يتم الإعلان عن موعد الموسم، أو الفعالية المراد المشاركة بها، حيث سيتم إرسال إشعارٍ إلكتروني للمسجل "أفراد أو شركات" ببدء موعد التقديم على الموسم، أو الفعالية.

ولأي معلومات إضافية، أو استفساراتٍ، يمكنكم إرسال استفساركم من خلال زيارة منصة "مطلوب"، والضغط على خانة "تواصل معنا"، وسيتم الرد في أقرب وقت.

يذكر أن المركز الوطني للفعاليات تم إنشاؤه بقرار من مجلس الوزراء بتاريخ 10 مارس 2020م، ليكون المطوِّر المسؤول عن قطاع الفعاليات بالمملكة العربية السعودية، والمُمكِّن له في كافة المجالات الترفيهية والرياضية والسياحية والثقافية، لضمان تقديم أنشطة واحتفالات ومواسم جذابة تتماشى مع زوار الفعاليات سواء من داخل السعودية، أو خارجها بشكل أكبر وأفضل.