مشاهير /مشاهير العرب

حقيقة صورة عادل إمام بلحية بيضاء طويلة عبر تويتر

عادل إمام -الصورة من حسابه على انستغرام

تصدر الفنان عادل إمام ترند موقع تويتر في مصر بعد تداول صورة له برفقة نجله محمد إمام، وظهر عادل بلحية طويلة بيضاء، مع تعليقات تؤكد اعتزاله العمل الفني بسبب أزماته الصحية المتكررة.

 

ولم ينتبه رواد موقع تويتر إلى أن الصورة مفبركة وتم تعديلها بإضافة لحية طويلة بيضاء لعادل إمام على الصورة الأصلية التي نشرت لأول مرة عام 2018 من حفل زفاف محمد إمام الذي أقيم في الساحل الشمالي.

 

 

وشارك عادل إمام في موسم رمضان 2020 بمسلسل "فلانتينو" المؤجل من العام 2019 وشاركه البطولة، داليا البحيري، دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

 

بينما غاب عن السينما طوال السنوات العشر الماضية، حيث توقف سجله عند فيلم "زهايمر" عام 2010وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم نيللي كريم وأحمد رزق وفتحي عبد الوهاب، كما شارك فيه صديق عمره سعيد صالح.

 

وسبق ان نفي عادل الشائعات التي يتم تداولها حول رغبته في العودة إلى السينما بعد غياب طويل، ووجود اتفاق على مشاركة ابنه محمد بطولة فيلم كوميدي، لافتا أنه لا توجد لديه أية خطط لتقديم مشروعات فنية جديدة في العام 2021، ولكنه سيدرس في فترة العطلة الأفكار الجديدة التي تناسبه للأعوام التالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X