اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هاني شاكر يوجه رسالة الى ابنته الراحلة دينا في ذكراها العاشرة

صورة هاني شاكر من حسابه على إنستقرام

حرص الفنان هاني شاكر، على احياء الذكرى العاشرة لوفاة ابنته دينا، والتي رحلت عن عالمنا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ونشر هاني صورة نادرة للفقيدة ووجه إليها رسالة متمنيا أن يجمعه الله بها على خير، وطلب من متابعيه قراءة الفاتحة لروح الفقيدة.

هاني شاكر
هاني شاكر مع ابنته الراحلة دينا(الصورة من حسابه على الفيس بوك)

 

هاني نشر صورة ابنته دينا عبر حسابه بموقع إنستقرام، وتوقف مؤقتا عن الترويج لأغنيته الجديدة المقرر طرحها قريبا، وعلق على الصورة قائلا: دينا حبيبتي ونور عيني وحشتيني ووحشني كل اللي بيحبوكي يا اغلى واحلى ملاك نزل على الارض النهاردة الذكري العاشره لرحيلك.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

 

وأضاف: ربنا يرحمك ويجمعنا بيكي انشاء الله في الجنه مع كل اللي بتحبيهم نسألكم الفاتحة.

 

يذكر أن هاني شاكر اكتشف إصابة ابنته دينا بمرض السرطان بعد أن أنجبت طفليها التوأم "مجدي ومليكة"، وانقطع عن الغناء على مدار عام ونصف، رافق خلالها ابنتها في رحلات علاجها على أمل الشفاء، لكن الموت اختطفها سريعا عام 2011 وهي لم تكمل عامها الـ 27 بعد، وهو ما سبب للفنان المصري حالة من الحزن الممزوج بالألم والذي استمر معه لسنوات طويلة.

 

دينا تركت وصية لوالدها بألا يتوقف عن الغناء، وهو ما نفذه شاكر بالفعل وظل يغني من أجلها، وفي ذكرى وفاتها الرابعة أهداها أغنية تحمل اسم "برواز صورتك"، وكتب في مقدمة الكليب "إهداء إلى أغلى وأحلى الناس.. حبيبتي دينا"، وتضمن الفيديو مجموعة صور تجمع الفنان المصري بابنته دينا، في مناسبات مختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"