مشاهير /مشاهير العرب

وفاء الكيلاني بإطلالة جديدة وتضع تعليقاً غامضاَ

وفاء الكيلاني - الصورة من حسابها على انستغرام

بعد احتفاظها لأكثر من عام بإطلالتها في برنامجها الأخير "السيرة"، كشفت الإعلامية وفاء الكيلاني عن عدة صور جديدة لها تظهرها بإطلالة جديدة تماما، حيث قامت بتغيير لون شعرها وتصفيفه بطريقة بسيطة، مع وضع مكياج خفيف، ووضعت تعليقا غامضا.

وفاء الكيلاني - الصورة من حسابها على انستغرام

وفاء نشرت صور الإطلالة الجديدة من داخل سيارتها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وظهرت في واحدة بنظارة شمسية تخفي ملامح وجهها، ولكن في الصورة الثانية تخلت عن النظارة، ووضعت تعليقا قالت فيه : الحمد لله مع هاشتاق مصر وهاشتاق آخر لبيروت، ما اثار فضول متابعيها حول تعرضها لأزمة الفترة الماضية، أو وجود خبر سعيد تتكتم تفاصيله، خاصة وأنها احتجبت عن الظهور عبر منصة إنستقرام لأكثر من شهر، وكانت آخر صورة لها مع الراحل سمير غانم في منشور لنعي الفقيد.

 

 

سبق أن حسمت وفاء حقيقة الأنباء المتداولة عن طلاقها من النجم السوري تيم حسن بشكل غير مباشر عندما أعلنت عن حصولها على "الإقامة الذهبية" في الإمارات مع "زوجها"، ونشر تيم حسن نفس الكلمات تقريبا.

 

وفاء الكيلاني احتفلت بحصولها وزوجها تيم حسن على الإقامة الذهبية بعد شهر كامل من صدور القرار في 31 مارس الماضي، ونشرت صورة لها بمفردها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي أني منحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي؛ حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين.

 

بينما نشر تيم حسن عبر حسابه بانستقرام صورة لمدينة دبي وعلق عليها قائلا: دبي ٣١ مارس الفائت كان يوم متميز لي ولزوجتي حيث مُنحنا فيها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، نسعد دايمآ بوجودنا بهذا البلد الجميل.

 

وتابع قائلا: شكرا جزيلا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله حاكم دبي وشكرا لحكومة دبي دمتم بخير وأمان ونجاح.

 

وسبق ان تداولت تقارير بشأن انفصال المصرية وفاء الكيلاني، والسوري تيم حسن، وانطلقت الشائعة من لبنان بعد ادعاء أحد الصحفيين أنه تلقى معلومة شبه مؤكدة أن وفاء الكيلاني كانت في البنك الأهلي المصري من أجل الحصول على تحويلة مالية بقيمة 100 ألف دولار كمؤخر لطلاقها الرسمي.

 

وظهرت الكيلاني وحسن في عزاء المخرج حاتم علي، والذي أقيم بسوريا، لأول مرة بعد أنباء طلاقهما التي انتشرت خلال الشهر الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يخرج أحد منهما ليوضح حقيقة هذه الشائعات.

 

كما أرسلا الثنائي باقة زهور إلى صالة الحسن في أبورمانة في دمشق، التي تقام بها عزاء حاتم علي، حيث كان هناك باقة كتب عليها: "أحر التعازي، تيم حسن ووفاء الكيلاني".

 

وبعدها عايدت وفاء زوجها تيم حسن بمناسبة يوم ميلاده الـ45، حيث التقطت صورة حديثة لهما وهي بين أحضانه، ووجهت له تهنئة رومانسية قائلة: عيد ميلاد سعيد حبيبي، وهو ما اعتبره عشاق الثنائي نفيا قاطعا للشائعات المتكررة حول انفصالهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X