مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو: عائشة بن أحمد تتعلم الرقص الهندي

عائشة بن أحمد من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

شاركت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد جمهورها بمقطع فيديو تظهر فيه وهي تتلقى تدريبا على حركات الرقصة الهندية "راجا" مع مدربي رقص، بعد غياب أكثر من 10 شهور عن بث مقاطع تدريبات الرقص وكان آخرها للتدريب على رقصة السامبا.

عائشة بن أحمد
صورة عائشة بن أحمد من حسابها على الفيس بوك

 

عائشة بن أحمد نشرت مقطع الفيديو عبر صفحتها بموقع الفيس بوك وعلقت عليه قائلة: رقصة أخرى مع الراقصين المفضلين لديّ، فارس سلطاني وشرف الدين طوريتي، مع إشارة داخل بيانات الفيديو تؤكد تواجدها حاليا في سيدي بوسعيد ببلدها تونس، بعد شهور طويلة من الإقامة داخل مصر لتصوير مسلسلها "لعبة نيوتن".

 

 

يذكر ان عائشة بن أحمد حققت نجاحا كبيرا بمشاركتها في مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وأسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي.

 

وانتهت مؤخرا من تصوير فيلم "ريتسا" الذي يعد أول بطولة مطلقة لها في السينما المصرية، بمشاركة النجم محمود حميدة، والفنان أحمد الفيشاوي.

 

عائشة تواجدت طوال اليام الماضية في موقع تصوير مشاهد الفيلم بحي المعادي جنوب القاهرة، وشاركها تصوير المشاهد الأولى النجوم، محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وكارولين عزمي ومخرج العمل أحمد يسرى، وقامت بالاحتفال بالتقاط الصور التذكارية أمام كعكة كبيرة تحمل اسم الفيلم كاملا "ريتسا ..ثلاث أنواع من الحب" وفريق العمل.

 

وانضم للتصوير لاحقا النجوم أمير المصري ومي الغيطي ومريم الخشت وكارولين عزمي، والفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X