تفسير حلم الحصان الابيض للعزباء

 الحصان الأبيض لطالما كان مقترنا ظهوره بالأحلام، لمظهرة الأنيق وجماله اللافت للأنظار، وتفسير حلم الحصان الابيض في المنام له أكثر من تأويل، ولكن ظهوره في المنام يبشر بالخير والرزق الوفير،كما تقول مفسرة الاحلام صوفيا زادة بانه يختلف تفسير المنام بحسب الحالة التي يظهر عليها الحصان، كما يختلف أيضا بحسب حالة الرائي وظروفه الاجتماعية، كل أسرار وهناخبايا الرؤى الخاصة بالحصان الأبيض .

* ابن سيرين

رؤية الحصان الابيض 

يقول الإمام ابن سيرين في رؤية الحصان الابيض في المنام، أنه دلالة على حصول الرائي على منصب رفيع وسوف يجني الكثير من وراء هذا المنصب، وإذا كان الحصان الأبيض صغيرا فهي وظيفة او مشروع صغير سيبدأ بهم الرائي عما قريب. ومن رأى في منامه أن الحصان الأبيض داخل منزله يرقص، فسوف تحدث مناسبة سعيدة في منزل الرائي عما قريب، وإن ظهر الحصان الأبيض حزينا فتشير الرؤية إلي بعض الحزن الذي سوف يخيم على منزل الرائي. ومن شرب لبن الحصان الأبيض في منامه فهذه بشرى بالحصول على مال كثير، ومن رأى في منامه أنه يركب الحصان الأبيض وكان غير متزوج فسوف يتزوج فتاة أصيلة من عائلة جيدة، ومن كان متزوجا وركب الخيل الأبيض في منامه فسوف ينتقل إلى منصب كبير والله أعلم.

* الحصان الابيض في المنام للنابلسي

الحصان الابيض في الحلم 

أما عن رأي الشيخ النابلسي في تفسير رؤية الحصان الأبيض في المنام، فيقول من رأى منكم في منامه أنه يركب حصان أبيض ويركض سريعا فهو شخص قوي الشخصية لديه ارادة قوية تجعله يتحمل المسئولية والأعباء الواقعة على كاهله وتجاوز المشاكل والعراقيل. ومن رأى في منامه أنه يملك حصان أبيض فالرؤية تشير إلى تمتع صاحبها بالأخلاق والدين وهو شخص محبوب ممن حوله، وإذا كان الحصان الذي يملكه مريض فهو يعاني من شيء ما في حياته او مريض بمرض مزمن عسى الله أن يشفيه. ومن رأى في منامه أنه يتاجر في الأحصنة البيضاء يبيع ويشتري، فهو شخص ذو خلق ينصح الناس ويقدم لهم المشورة وهو يحظى بين الناس بسمعة طيبة ويثقون به كثيرا.

* حلم الحصان الابيض في المنام للعزباء

حلم الحصان الابيض 

اتفقت معظم أراء مفسري الأحلام على أن ظهور الحصان الأبيض في منام العزباء بأنه خير كبير يأتي إليها عما قريب، ومن رأت في منامها أن شخصا ما أهداها حصان أبيض جميل فقد تشتهر هذه الفتاة أو سوف تحصل على منصب رفيع. ومن رأت في منامها أنها تسير بصحبة حصان أبيض، فسوف تتزوج من شاب رائع ستكون سعيدة وفخورة بزواجها منه، ومن رأت في منامها أنها تضرب الحصان بشدة فهي تفعل شيء غير أخلاقي وسوف تعاقب عليه عقاب شديد. ومن رأت في منامها أنها تركب حصانا أبيض وكان مريضا فهي ستعاني في حياتها بشدة، ومن كان حصانها مجروح فسوف تعيش في هم كبير لفترة والله أعلم. ومن مات حصانها الأبيض في منامها فسوف تتأخر كثيرا في زواجها وربما لن تتزوج، وقد تفقد شخصا قريبا إليها، وربما تفقد وظيفتها مثلا او دراستها او شيئا عزيزا عليها بشدة. وإذا رأت العزباء أنها تطعم وتسقي الحصان الأبيض بمنامها فهي ستكون زوجة جيدة تهتم جدا بزوجها وبيتها وتحرص على تلبية جميع احتياجاته، وقد تشير الرؤية أيضا ألي كونها فتاة محسنة للغير وحريصة على مساعدة المحتاجين.