اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طرق عصرية رائجة لتطبيق ظلال عيون باللون الأصفر

قد يكون ظل العيون الأصفر تجربة جديدة عليك ولم تحاولي استخدامه من قبل، لكن هذا اللون المشرق والحيوي أصبح مؤخراً أحد أكثر ظلال العيون شيوعاً، حيث رأيناه بكثرة هذا الموسم، سواء من المشاهير على السجادة الحمراء، أو خيراء المكياج على موقع الموضة والجمال إنستغرام. لذلك، نرصد لك في هذا المقال، عدة طرق لتطبيق ظل العين الأصفر، وأفضل أنواع ظلال العيون الصفراء.


لمسة مشرقة طبيعية

 

لمسة مشرقة طبيعية(الصورة من حساب خبير مكياج المشاهير كايل تيتير على إنستغرام)
لمسة مشرقة طبيعية(الصورة من حساب خبير مكياج المشاهير كايل تيتير على إنستغرام)


في كثير من الأحيان، لا يحتاج ظل العين الأصفر منك جرأة ومجهوداً، حيث بإمكانك اعتماده بأسلوب ناعم جداً وغير معقد، من خلال تمرير ظل العين الأصفر المشرق على كامل الجفن العلوي وعند كسرة العين، مع وضع طبقات عدة من الماسكرا، والقليل من الروج النيود المات. وللحصول على هذا المكياج، بإمكانك تجربة ظل العين الأصفر من علامة فلاور بيوتي Flower Beauty Pop Fanatic Eyeshadow in Zing.

تابعي المزيد: مكياج عيون من وحي شريهان


الأصفر بلمسة ذهبية

 

الأصفر بلمسة ذهبية(الصورة من حساب  خبيرة المكياج جنيفر غال على إنستغرام)
الأصفر بلمسة ذهبية(الصورة من حساب  خبيرة المكياج جنيفر غال على إنستغرام)


إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، بإمكانك استخدام ظل العين الأصفر المائل الى الذهبي، فهو يتناغم كثيراً مع لون بشرتك، حيث يضيء وجهك ويمنحك إشراقاً وتوهجاً. امزجي ظل العين الأصفر المائل الى الذهبي على كامل الجفن العلوي وحتى عظمة الحاجب، وكثفيه بالقدر الذي تريدينه، من ثم مرري الأيلاينر باللون الذي ترغبين فيه على خط الرموش السفلية، وضعي بعدها طبقات من الماسكرا. بإمكانك تجربة ظلال العيون الصفراء المائلة الى الذهبي من علامة نارس NARS Single Eyeshadow in Duoro.

تابعي المزيد: الغلوس أبرز صيحات مكياج هذا الصيف... إليك أفضل أنواعه


ظل العين الأصفر مع الأيلاينر الأسود

 

ظل العين الأصفر مع الأيلاينر الأسود(الصورة من حساب خبير المكياج ألان أفندانو على إنستغرام)
ظل العين الأصفر مع الأيلاينر الأسود(الصورة من حساب خبير المكياج ألان أفندانو على إنستغرام)


خطوط الأيلاينر المزدوجة موضة مكياج رائجة جداً، وهي تجعل العين مسحوبة وأكثر اتساعاً. لذلك، مرري الأيلاينر السائل باللون الأسود على خط الجفن العلوي وعند زاوية العين الخارجية، من ثم أتبعيه بخط آخر مواز باستخدام الأيلاينر الأصفر السائل، وكثفي اللون من خلال تمرير ظل العين الأصفر فوق الخطين للحصول على تأثير إضافي. جربي مثلاً الأيلاينر الأصفر السائل من علامة مارك جاكوب Marc Jacobs Beauty Highliner Liquid Gel Eyeliner.

تابعي المزيد: مزيل مكياج طبيعي للبشرة الجافة


ظل العين الأصفر الفاتح

 

ظل العين الأصفر الفاتح(الصورة من حساب خبير المكياج ل.ب شارل على إنستغرام)
ظل العين الأصفر الفاتح(الصورة من حساب خبير المكياج ل.ب شارل على إنستغرام)


يشكل الكحل السائل وظل العين الأصفر الفاتح، ثنائياً ديناميكياً للحصول على مكياج عيون عصري وجذاب باللون الأصفر. طبقي أولاً ظل العين الأصفر الفاتح بسخاء على الجفن العلوي، وحددي منبت الجفن العلوي باستخدام الكحل الأسود السائل، ومرري القليل من الماسكرا على الرموش العلوية.

تابعي المزيد: موضة الكونسيلر الدائم ما هي؟