اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عبد المجيد عبد الله يراهن على الألبوم الجديد 2021

عبد المجيد عبد الله يراهن على الألبوم الجديد 2021 - الصورة من تويتر

كشف عبد المجيد عبد الله، عبر حسابه الرسمي في تويتر، عن بعض الأسماء المتعاونة معه في الألبوم المقبل الذي تم تجهيزه، ويستعد لطرحه في الفترة المقبلة. إذ أعلن عن مشاركة عدد من الشعراء مثل : واحد، سعود البابطين، العالية، الجادل، عبد الرحمن العثمان، ومن بين الملحنين: طارق محمد، وياسر بو علي، الذي بدوره أشرف على الألبوم مع الموزع الموسيقي عصام الشرايطي.


ويتعاون عبد المجيد مع الشاعرات الجادل والعالية كأبرز الأسماء الشعرية في الأغنية السعودية، في حين يتعاون مع الشاعر واحد بأغنية "عالم موازي"، الأغنية التي من المنتظر أن تحمل اسم الألبوم.
 

 


وتم تسجيل حوالي 30 عملاً غنائياً، محاولاً أن يرفع رصيد الأعمال إلى 40 عملاً، في حين أن عبد المجيد وجد فكرة طرح 20 أغنية في ألبوم واحد هي الأقرب له.

وراهَن عبد المجيد على الأغنية المنفردة في الفترة الماضية إرضاءً لمحبيه وجمهوره، وكانت أغنية "حن الغريب"، التي طرحها في منتصف فبراير 2020، قد تصدرت أكثر الأعمال السعودية استماعاً في العام الماضي، كما يواصل عبد المجيد مسيرة وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه المقبل؛ إذ يُعدُّ ألبوم "اسمعني" الذي طرحه عام 2015 آخر ألبوماته الغنائية.
 

عبد المجيد عبد الله مع الرئيس التنفيذي لروتانا سالم الهندي - الصورة من حساب عبد المجيد عبد الله في تويتر



يُشار إلى أن عبد المجيد أخذ فترة طويلة للتحضير لأعمال الألبوم الذي يعوّل عليه كثيراً في إرضاء محبيه وجمهوره، وسيتم طرح الألبوم عبر تطبيق ديزر الرقمي، وتوزيع روتانا للصوتيات والمرئيات.

 


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"