مشاهير /مشاهير العرب

نشاط فني متجدد يرويه ماجد المهندس بحفلات الصيف في جدة

ماجد المهندس - الصورة من حسابه على انستغرام

يلتقي ماجد المهندس جمهوره مجدداً في حفل غنائي يُحييه في "جدة" في الثاني من شهر يوليو المقبل، بعد نجاح حفلة الرياض الأخيرة التي أحياها في فندق فور سيزون الرياض، وتأتي الحفلة الغنائية ضمن حفلات الصيف وستقام في جدة "سوبرودم".

وعلق ماجد المهندس على حساب الجهة المنظمة للحفل بـ "تويتر" كاتباً: "ألتقيكم في جدة"، وذلك بعد أن غردت الجهة المنظمة عن الحفل الغنائي الذي سيحييه في الساحل الغربي.

وتأتي مشاركة ماجد بعد أن قدم سهرة غنائية مكتملة العدد بمشاركة نجوى كرم ضمن حفلات الصيف في الرياض الأسبوع الماضي، تزامناً مع طرح أحدث أعماله الفنية الميني ألبوم "واحش الدنيا"، الذي قدم مجموعة منه في حفلته بالرياض.

ويعيش المهندس نشاطاً غنائياً متجدداً بعد تصوير أحدث أعماله الغنائية بطريقة الفيديو كليب بالعلا، ويحظى أيضاً بشعبية جماهيرية تحديداً في حفلات السعودية؛ إذ تنوعت مشاركاته لتطال الأقاليم الجغرافية بالمملكة. 


وستُطرح تذاكر الحفلة الغنائية غداً الخميس، في حين تقام الحفلة وفقاً لبروتوكول الهيئة العامة للترفيه؛ بتطبيق الإجراءات الاحترازية الصحية والتباعد الاجتماعي، وتعتبر حفلات الصيف ضمن الأنشطة والمبادرات التي أعلنت عنها هيئة الترفيه بعودة الفعاليات الترفيهية في الآونة الأخيرة. 

X