اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سعد المجرد يعد جمهوره بالمفاجآت قريباً

وعد الفنان المغربي سعد المجرد جمهوره بمجموعة من المفاجآت التي يحضرها بمناسبة فصل الصيف، سيكشف عن أولها في الأيام القليلة المقبلة.

وأعلن المجرد لجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع نشر الصور والفيديوهات "إنستغرام"، قائلاً: "صباح الخير للجميع، لقد اشتقت لكم كثيرا، اشتغل على الكثير من المفاجآت في هذا الصيف، كونوا على استعداد إذن، قريبا، بالمناسبة هذه الصورة ليست جديدة، لازلت أشقرا".

وأرفق المجرد إعلانه بصورة ظهر فيها ببذلة رسمية مع قميص أبيض ونظارات شمسية إلى جانب سيارة فارهة، في إطلالة نالت إعجاب متابعيه، إذ حصلت على أكثر من ستين ألف إعجاب بعد أقل من ساعة على نشرها.

 

مفاجآت عديدة

وتساءل عدد من متابعي المجرد عما إذا كان يقصد بالمفاجأة الأولى التريو الذي سيجمعه بريدوان والفنان صابر الرباعي، أم بالعمل الإسباني الذي كان قد تطرق إليه خلال حلوله ضيفاً على برنامج "et بالعربي" علماً أنها المرة الأولى التي يعتمد فيها على هذا اللون الغنائي، أم بعمل آخر جديد.

وكان قد أورد سابقاً مصدر مقرب من الفنان سعد المجرد  أن "طرح المجرد لأعمال فنية بوتيرة متسارعة أمر مدروس، يندرج وفق استراتيجية فنية بعيدة المدى، ولا يتعلق بفترة محدود".