مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو: حسن أبو الروس يكشف سبب إقامة حفل زفافه بمدينة ملاهي

صور زفاف حسن ابو الروس وغادة والي من حساب عمر السعيد على إنستقرام

كشف الفنان حسن أبو الروس، السبب وراء إقامة حفل زفافه على زوجته، مصممة الجرافيك العالمية غادة والي بمدينة ملاهي في سابقة هي الأولى بحفلات زفاف النجوم في مصر، مؤكدا أنه اتفق مع العروس على أن يكون الفرح معبرا عن شخصيتهما المحبة للبهجة والفرح.

حسن ابو الروس
صور زفاف حسن ابو الروس وغادة والي من حساب عمر السعيد على إنستقرام

وأضاف في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي: فكرة الفرح المختلفة عشان أنا وغادة بنحب الألوان والسيرك والبهجة، وبنحب الملاهي واللعب جدا، فقلنا نعمل فرح يعبر عن شخصياتنا، وفي أكثر مكان بنحبه وهو الملاهي، وطبعا أحسن مكان زيد بارك، ملاهي حلوة وكبيرة. حبّنا بدأ بره مصر، إحنا الاتنين كنا مسافرين في لبنان وبدأت الشرارة في قلوب العذارى

 

 

وعن خطته لقضاء شهر العسل مع زوجته، قال حسن أبو الروس أنه خطط لقضاء رحلة شهر العسل في المكسيك، ووصف زوجته بلقب "مستر إكس" في إشارة لشخصية شهيرة جسدها الفنان الكوميدي الراحل فؤاد المهندس بعدة أفلام تدور أحداثها حول مجرم عالمي تعود اصوله إلى دولة المكسيك.

 

يذكر أن حسن أبو الروس، أحد نجوم مسلسل "بـ100 وش" احتفل بزفافه على مصممة الجرافيك العالمية، غادة والي، مطلع الأسبوع الجاري داخل إحدى مدن الملاهي الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، وهو أول حفل زفاف يقام بالكامل داخل مدينة ملاهي، ورفض أبو الروس ارتداء بدلة الزفاف التقليدية، واختار بدلة مثيرة للجدل قام باستبدالها لاحقا بجلباب صعيدي لتقديم رقصة الحطابة مع العروس.

 

حسن أبو الروس غير كل قواعد حفلات الزفاف المصرية، حيث افتتح يوم زواجه بجلسة تصوير داخل مدينة ملاهي جديدة بمدينة السادس من أكتوبر، والجديد أن والد العروس شارك في بعض اللقطات ليظهر حسن وهو يأخذ عروسه عنوة من والدها، وبعدها استقل العروسان سيارة قديمة يعود عمرها إلى النصف الأول من القرن الماضي، وقدما معا رقصة مثيرة بدلا من الزفة التقليدية.

 

 

واحتشد نجوم مسلسل "ب 100 وش" لاستقبال العروسين، ومعهم الفنان باسم سمرة، والفنانة بشرى،  والنجم عمر السعيد الذي تولى مهمة توثيق لحظات حفل الزفاف وبثها مباشرة عبر خاصية الاستوري بحسابه بموقع إنستقرام، ليتم تداولها لاحقا بشكل مكثف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X