مشاهير /مشاهير العرب

لمن قالت شيرين عبد الوهاب: إنت الأمل؟ بالفيديو

صورة شيرين عبد الوهاب من حسابها على إنستقرام

قدمت النجمة شيرين عبد الوهاب دعما كبيرا لفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، سجلت مقطعا مصورا أثناء تقديم أغنية " لسة في الأيام أمل"، وأعادت شيرين نشر المقطع مع تعليق مؤثر أكدت فيه أنها ترى الأمل في هذه الفتاة وأشارت إلى أنها حصلت من صوت الصغيرة على طاقة إيجابية كبيرة.

 

شيرين نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع تويتر وعلقت عليه قائلة: انا بحبك اوي.. وصدقيني انت الامل وآية من آيات جمال الله في الارض، ربنا يحميكي، اخدت منك طاقة حلوة قوي محستهاش بقالي كتير، ربنا يسعدك و يفرحك... و يا رب نتقابل.

 

اللافت أن جمهور شيرين استغل دعوتها لمقابلة الفتاة الصغيرة، ووجهوا لها طلبات عديدة بأن تستضيفهم في مقابلة مع جمهورها لتعويض غيابها الطويل عنهم.

 

وسبق أن رفضت شيرين العام الماضي الاستجابة لحملة نظمها جمهورها من أجل إقناعها بإعادة فتح منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركتهم تفاصيل حياتها وأعمالها الفنية، وقالت في رد رقيق، أنها ترتاح لهذا الوضع الهادىء وتحتاج إليه من أجل إنجاز ألبومها الجديد.

 

‏ شيرين ردت على رسائل جمهورها عبر المنصة الوحيدة المتاحة لها بموقع تويتر وعبرت عن فرحتها بسؤال جمهورها عنها واهتمامه بها، وقالت: بفرح جدًا لما بشوفكم فاكريني طول الوقت وبتسألوا عليا، وعشان أنا مقدرة إن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم إن أنا مرتاحة كده أكتر، وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن.

 

ولكن بوقت لاحق استجابت جزئيا واستعادت حسابها على موقع إنستقرام، بعد عامين من الاحتجاب، بمشاركة فيديو لإعلان جديد يحمل صوتها، وتم عرضه مع مطلع شهر رمضان بمشاركة النجوم ملك قورة وأحمد داش وآسر ياسين وأمينة خليل وإسعاد يونس ومصطفى فهمي.

 

شيرين استعادت الحساب بكل المنشورات والصور القديمة، وعلقت على الإعلان قائلة: الحكايات اللي بنعيشها بتبقى عشرة ومشوار وبتكمل وتكون أحلى سنين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X