لجنة حيي بدر والشفاء في الرياض تستهدف السكان بـ 35 نشاطاً ترفيهياً

لجنة حيي بدر والشفاء في الرياض تستهدف السكان بـ 35 نشاطاً ترفيهياً
للمشاركة في الأنشطة الترفيهية.
2 صور

أنهت اللجنة الاجتماعية لحيَّي بدر والشفاء في الرياض، العاصمة السعودية، استعدادها للبدء في تنفيذ 35 نشاطاً ترفيهياً بمقرها.

وتستهدف هذه الأنشطة جميع الفئات العمرية من الرجال والنساء ممن يعيشون في الحيَّين، وقد حدَّدت اللجنة بداية الأسبوع المقبل موعداً لانطلاقها، على أن تستمر ثلاثة أسابيع بمعدل أربعة أيام في الأسبوع.

من جانبه، أوضح صالح بن مبارك آل شايع، رئيس اللجنة، أن هذه البرامج تأتي ضمن الجهود المستمرة التي تقدمها اللجنة للسكان لاستغلال أوقات فراغهم بما ينفعهم خلال الإجازة الصيفية.

وكشف عن أن الأنشطة المقدَّمة متنوعة، وتناسب جميع الأعمار، إذ تشتمل على أنشطة ترفيهية، مثل المسابقات الرياضية، والبرامج الثقافية، والدورات التدريبية، مبيناً أنه "تمَّ إعداد خطة لتحديد نوعية البرامج المستهدفة بناءً على رغبة سكان الحي حتى يتاج للجميع المشاركة فيها".

وأشار آل شايع إلى أنهم أتاحوا للمتطوعين والمتطوعات المشاركة في تقديم هذه الأنشطة لما لهم من دورٍ كبير في نجاحها، لافتاً إلى أن جميع سكان الحي يمكنهم التعرف على هذه البرامج من خلال متابعة حسابات اللجنة في مواقع التواصل الاجتماعي، أو الحضور إلى مقر اللجنة، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي والاحترازات الوقائية.