مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو.. رامي رضوان ينفي نقل دلال عبد العزيز من العناية المركزة إلى غرفة عادية

دلال عبد العزيز والفنان الراحل سمير غانم-الصورة من انستقرام دنيا سمير غانم

كَشَفَ الإعلامي رامي رضوان، زوج الفَنّانة دنيا سمير غانم، حقيقة الأخبار المتداولة عن تحسن حالة والدة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز وخروجها من العناية المركزة.
وعلق، مقدم برنامج «مساء DMC»، على تداول خبر عن النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز بشأن تحسن حالتها الصحية ونقلها من العناية المركزة إلى غرفة عادية، قائلاً خلال برنامجه «مساء DMC»، المذاع على قناة DMC: «لعله فأل خير، المعلومات المنسوبة ليست حقيقية، وحقيقة الأمر أنّها انتقلت من غُرفة عناية مركزة إلى غرفة عناية أخرى، ومجازفة أن يحصل أيّ نوع من المجهود أو الحركة لها في هذا الوقت».


وأضاف رامي رضوان: «الحالة الصحية لا يمكن أن توصف بأنها تشهد تحسناً كبيراً، ونرجو الاستمرار في الدعاء لها، ويا رب حالتها تستقر. وأناشد الصحافيين التَحَقّق من الأخبار قبل نَشرِها».
واستطرد رامي رضوان أنّه لا يعتبر الحديث عن التطورات الصحية لحالة دلال عبد العزيز أمراً شخصياً، خاصة أنّه يَتَلَقّى آلاف الرسائل التي تَسأله عنها، والأمر نفسه يحدث مع زوجته دنيا سمير غانم، وشقيقتها إيمي وزوج شقيقتها حسن الرداد.


وأوضح رضوان أن «الشائعة نسبت إلى مصدر مسؤول، دون ذكر اسمه، وقد يكون موظفاً بالمستشفى شاهدها تنتقل إلى غرفة أخرى، وأخبر أحد الصحافيين الذي تَسَبّب في الشائعة»، مشيراً إلى أنّ حالة دلال عبد العزيز لا تشهد أي استقرار حالياً بسبب وجود تعثرات مفاجئة تحدث لها.
ونشرت دنيا وإيمي سمير غانم خلال الأيام الماضية 4 منشورات جعلت الجمهور مترقباً لحالة دلال عبد العزيز يومياً ويدعو لها بالشفاء العاجل، حيث تخضع حالياً لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات.
 


وكتبت دنيا سمير غانم تعليقاً عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، قالت به: «والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما.. هي لسه في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسه ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكراً جداً ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه ويشفي ماما يا رب».
جدير بالذكر أنّ دنيا سمير غانم وَجّهت رسالة اعتذار مصورة لمهرجان أسوان لسينما المرأة في دورته الخامسة، التي تمّ عرضها في حفل الافتتاح، اعتذرت فيها دنيا عن عدم حضورها الحفل بسبب الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، ووفاة والدها النجم سمير غانم، وقالت فيها: «أعتذر لعدم حضوري، أنا موجودة بجانب ماما طول الوقت، ولم أستطع أن أكون معكم.. شكراً لكل شخص وإنسان قدم دعمه لنا حتى ولو بالدعاء».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X