اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين عصرية طويلة موضة صيف 2021

3 صور

إذا كانت السيدة تبحث عن بعض الفساتين اليومية الجديدة لإضافتها إلى خزانة ملابسها، فهناك عدد من التصاميم الماكسي والطويلة التي ترغب في شرائها، والتي برزت في عروض صيف 2021، منها تلك الطويلة الأكمام، قطع الجيرسيه إلى الفساتين الماكسي.. كلها موديلات أنيقة تظهرها بأجمل طلّة.

 

صيحات الموضة

كلوي   Chloe
كلوي Chloé

برزت واحدة من أحدث صيحات الموضة لصيف 2021، وهي فساتين ماكسي طويلة الأكمام، واحدة من الأساسيات الضرورية في الخزانة إذا تمّ تنسيقها مع حذاء صيفي بامتياز؛ للحصول على إطلالة مثالية.

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

تعتبر الفساتين من الملابس المريحة، خاصة أنه تمّ إضافة الشقوق العالية إليها، والتي يمكن ارتداؤها خلال المشاوير والمناسبات النهارية، وللسهرات لا بدّ من اعتماد فستان ماكسي بكمّ واحد للسيدات بمختلف أشكال أجسامهن؛ لإثارة إعجاب الجميع، وللحصول على إطلالة كلاسيكية لا تنسى.

أكني Acne

برزت خلال هذا الموسم تصميمات مذهلة مزيّنة بالترتر وبالمواد اللامعة بألوان الجواهر، قصّات رائعة وكشكشة رومانسية ومطبوعات زهرية حلوة ومجرّدة لطلّة جذّابة.

بالانسياجا     5   Balenciaga
بالنسياغا Balenciaga

لِمَ لا يتم إثراء خزانة ملابس الفساتين الصيفية بنماذج تؤكد البساطة، ولكن مع لمسة إضافية؛ من خلال اعتماد الفساتين ذات الكتف الواحدة (وان شولدر) مع التركيز على الخطوط المتعرّجة لجسد السيدة، التي تتخلى عن التناسق المثالي وتبحث عن توازن جمالي جديد وجريء ومثير، هذا يفتح العديد من الاحتمالات الجمالية الإبداعية مع كم طويل وفتحة للذراع وحزام كتف رفيع وكتف يسرى، يضاف إلى ذلك فن الستارة الذي ينحت الجسم، مما يخلق صورة كلاسيكية جديدة متوقّعة في المستقبل القريب.

تابعي المزيد: صيحة لا يمكن تجاهلها هذا الصيف.. تعرّفي إليها!

 

فساتين عصرية منعشة

بوس   3   Boss
بوس Boss

أصبحت العديد من الفساتين الصيفية عبارة عن فساتين عصرية، حيث كان القماش عبارة عن ثني، وأصبحت الكتف الواحدة العنصر الوحيد الذي يثبّته على الجسم، وهذه الموضة فرضت نفسها لصيف 2021، وجميع هذه الفساتين ذات الكتف الواحدة من أشكال معقّدة، نظراً لقصاتها؛ أصبحت بالتالي رمزاً للبساطة الجديدة والجريئة، وفي الواقع سيكون كافياً ارتداء زوج من الصنادل المرصعة بالجواهر أو الأحذية ذات الكعب مع قلادة سلسلة؛ لتكون الإطلالة مثالية في الليالي السحرية للموسم الدافئ.

يحقق الفستان الطويل بشكل عام نجاحاً كبيراً في الصيف، لِمَ لا ترتديه السيدة مع أقراط دائرية ذهبية وحذاء رياضي أبيض وحقيبة كروس؟! كما بإمكانها ألا تخطئ في ارتداء فستان أسود بكتف واحدة، هذه القطعة دائماً ما تقدّم جمالية التصميم بشكل أنيق، مع حذاء أحمر عالي الكعب ومجوهرات ذهبية وشعر منسدل؛ لإطلالة جاهزة للصيف.

 

فساتين مطبّعة

 

كاييرس Cahiers

سيطرت الألوان الأساسية، كالأبيض والأسود والنيود، مع مسحة من الأزياء المائية على الفساتين الماكسي، إلا أن الطبعات لم تغب عنها بل أضفت عليها لمسة حيوية خاصة تلك التي ازدانت بالكشاكش، واستعانت معظم دور الأزياء بالموسلين الشفّاف مع تثبيت أطرافه بقوالب حديدية؛ لزيادة التأثير الدرامي للثنيات والكشاكش غير المتجانسة.

تابعي المزيد:  صاميم هاني البحيري وقفاطين في عرض الشرق بمراكش