موديلات سلاسل غيوم 2021

 

تتسابق الأفكار والإبداعات في مجال المجوهرات والاكسسوارات لإنتاج قطع مميزة ومجوهرات عصرية تليق بجمال كل امرأة، حيث يكتمل جمال إطلالة المرأة باختيارها تفاصيل إطلالاتها المختلفة والمتميزة التي تجعلها مختلفة عن غيرها، وتضفي عليها المزيد من الجمال والسحر، لذا نعرفك على أبرز موديلات السلاسل وتصاميم الاكسسوارات المستوحاة من الغيوم لإطلالات لافتة وحيوية في صيف 2021.

تابعي المزيد:موديلات خواتم مفتوحة آخر موضة صيف 2021

 

موديلات سلاسل غيوم 2021

 

سلسلة السماء البلورية

سلسلة السماء البلورية
سلسلة السماء البلورية
 

لاقت هذه السلسلة رواجاً واسعاً في عالم الاكسسوارات، وهي سلسلة تحتوي بداخلها قصة محاكاة للسماء مثل الغيوم والطيور واللون الأزرق، وتتميز بأنها تمنحك فرصة مشاهدة شكل السماء الزرقاء الصافية في قلادتك، حيث تم تصنيعها بجودة وتفاصيل دقيقة لتأخذ اللون الذهبي، حيث يتماشى بجاذبية شديدة مع الدلاية كروية الشكل بلونها الأزرق السماوي الصافي، والتي تمنحك إطلالة متألقة في مختلف المناسبات، وتضيف لمسة جمالية ساحرة إليكِ، وهي تتناسب مع جميع الأعمار، ويرجع ذلك لتصميمها الرقيق والفكرة المُستمدة من الطبيعة، وفيما بعد طُوِّرَت القلادة لتضيء باللون الأخضر في الظلام بأسلوب مميز.

 

سلسلة الغيمة القطنية المصممة بعدة ألوان

سلسلة الغيمة القطنية المصممة بعدة ألوان
سلسلة الغيمة القطنية المصممة بعدة ألوان
 

تصمَّم هذه القلادة لتشكل الغيمة بلوني الذهب الأصفر والأبيض اللامع مع غيمة بيضاء لامعة مرصعة بحجر الأوبال، وتتشكل بعدة أساليب لتمنح إطلالتك لمسة أنثوية لافتة تليق بمختلف مناسباتك، بذوقها القريب من ذوق عاشقات الأحجار الكريمة.

تابعي المزيد:تصاميم قلادات حروف ذهبية موضة 2021

 

قلادة غيمة الأسماء

 

تصمّم بعض دور المجوهرات قلادة من الذهب الأصفر المحفورة بالليزر باسمك لتناسب النساء والأطفال؛ لما لهذا التصميم من تميز واحترافية للغاية، وتنسدل من التصميم حبة من اللؤلؤ الصغير لتمنحك لمسة أنيقة أنثوية وراقية مناسبة لمختلف الإطلالات.

 

قلادة الهلال مع الغيوم

قلادة الهلال مع الغيوم
قلادة الهلال مع الغيوم
 

لتصميم لافت وأنيق اخترنا لكِ قلادة من الذهب الأبيض المصمم على شكل هلال محفور بأشكال هندسية صغيرة مع سلسلة من الذهب الأبيض، وتزين برسمة غيوم زرقاء بشكل دائري مصمم بتقنية دقيقة لتمنحك رسمة لافتة تليق بأنوثتك وإطلالاتك اليومية.

تابعي المزيد:مجوهرات ذهب من وحي الأصداف لإطلالة صيفية منعشة