اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قهوة الذهب ابتكار جديد يجذب الزبائن بسعر 20 دولارًا

تتنافس المقاهي والمطاعم الراقية في بعض الدول على تقديم الأطعمة والمشروبات بشكلٍ غريبٍ وفريد لجلب الزبائن، وفي ابتكارٍ جديد، ظهرت أخيراً قهوة الذهب بإضافة غبار الذهب الصالح للأكل إلى المشروب الصباحي الأول.


وتُصنَع قهوة الذهب من حبوب بن الأرابيكا، الذي يزرع في إثيوبيا فقط، حيث تخلط معها حبيبات ذهبٍ خالص عيار 24 قيراطاً، ويتم تقديمها مع شوكولاتة المارشميلو التي تضاف عليها قطعة من الذهب عيار 24 قيراطاً أيضاً.


وقبل أيام ظهر رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نصرت الشيف المشهور، يحتسيان قهوة الذهب في أحد المقاهي، الأمر الذي دفع كثيرين إلى البحث عن طريقة إعداد هذه القهوة بعد مشاهدتهم الفيديو.


وتشتهر إمارة دبي بمنتجات تحتوي على الذهب بما في ذلك الشاي، وعصير التفاح، والكب كيك، والكريمة المخفوقة، وفي العام الماضي قدم فندقٌ في المدينة الإماراتية كوباً من الكابتشينو المضاف إليه ذهب من عيار 24 قيراطاً، يصل ثمنه إلى 20 دولاراً.


وتقدم فنادق عدة، منها برج العرب، لروادها فرصة تجربة مذاق قهوة بالذهب الخالص عيار 24 قيراطاً، حيث تقدمها في كوبٍ من الكابتشينو، بسعر يصل إلى 23 دولاراً للفنجان الواحد، بحسب موقع الأعمال العربية.