اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صيحات جمالية للسمراوات من خبيرة المكياج السعودية أبرار الخاتم

الصورة من حساب خبيرة المكياج السعودية أبرار الخاتم على إنستغرام
3 صور

في عالم التواصل الاجتماعي، كثرت اتجاهات وصيحات المكياج حتى أصبحت كثيرة جداً ولا تُحصى. إلا أن هناك صيحات مكياج جذابة تناسب المرأة العربية، وتبرز ملامحها بأفضل طريقة. فخبيرة المكياج السعودية أبرار الخاتم، تلهم المرأة السمراء أجمل أساليب المكياج، التي تجعل إطلالاتها متجددة وفريدة من نوعها.
وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة صيحات جمالية رائجة في عالم المكياج، وتناسب البشرة السمراء، استوحيناها من الميك أب أرتيست السعودية أبرار الخاتم.

تابعي المزيد: كيفية الاعتناء بالرموش الصناعية

 

مكياج مونوكروم باللون البرونزي

مكياج برونزي صيفي (الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج برونزي صيفي (الصورة من حسابها على إنستغرام)


يجعل المكياج البرونزي وجه المرأة السمراء متوهجاً كالشمس الساطعة في فصل الصيف. ونظراً الى أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، وتحديداً البشرة السمراء، بإمكانك اعتماد موضة المكياج المونوكروم باللون البرونزي على طريقة الخبيرة أبرار الخاتم، بحيث تختارين اللون البرونزي نفسه على العيون والشفاه والبشرة. واستخدمي الى جانبه الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة.


مكياج عيون أخضر تفاحي مرصع باللؤلؤ

مكياج عيون أخضر تفاحي مرصع باللؤلؤ(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج عيون أخضر تفاحي مرصع باللؤلؤ(الصورة من حسابها على إنستغرام)


يجمع هذا المكياج الذي استوحيناه من الخبيرة السعودية أبرار الخاتم، بين صيحتي مكياج رائجتين جداً، هما اللؤلؤ واللون الأخضر التفاحي. وهو من أساليب المكياج اللافتة وغير التقليدية. ويمكنك الحصول عليه من خلال تظليل كامل الجفن العلوي وصولاً الى حدود الحاجبين، وعند مدمع العين، بظل العين الأخضر التفاحي، ومن ثم تثبيت حبات اللؤلؤ الصغيرة عند كسرة العين من الجهة الداخلية. كذلك، حددي منبت الرمش العلوي بالكحل الأخضر الداكن.


مكياج عيون لامع

مكياج عيون لامع(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج عيون لامع(الصورة من حسابها على إنستغرام)


المكياج اللامع موضة رائجة جداً هذا الصيف، لذلك بإمكانك اعتماده على طريقة أبرار الخاتم التي تلهمك مكياج عيون لامعاً، يمنحك طلة أنثوية رائعة، بحيث تركزين فيه على العينين بشكل خاص، باستخدام ظلال العيون الزهرية والكورال اللامع، على كامل الجفن العلوي، ومزجها بإتقان، الى جانب طبقات عدة من الماسكرا أو الاستعانة بالرموش الاصطناعية. أما الروج، فاعتمديه باللون النيود الفاتح القريب الى لون البشرة.


مكياج عيون دراماتيكي أسود

مكياج عيون دراماتيكي أسود(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج عيون دراماتيكي أسود(الصورة من حسابها على إنستغرام)


يعد مكياج العيون الدراماتيكي من أبرز صيحات المكياج لصيف 2021، وهو خيار مثالي لصاحبات الشخصية الجريئة اللواتي يرغبن في لوك جريء فريد من نوعه. وتلهمك خبيرة المكياج أبرار الخاتم، مكياج عيون دراماتيكياً باللون الأسود، تستخدمين فيه ظل العين الأسود لتظليل كامل محيط العين، الى جانب تحديد العين بالكحل الأسود. علماً أن أسلوب المكياج هذا يناسب بشكل خاص صاحبات العيون الكبيرة.


مكياج سموكي مات ناعم

مكياج سموكي مات ناعم(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج سموكي مات ناعم(الصورة من حسابها على إنستغرام)


إن كنت من محبات المكياج السموكي الناعم، تلهمك خبيرة المكياج ابرار الخاتم مكياج عيون سموكي مات ناعماً تعتمدينه في كل أوقات إن أردت. بحيث تستخدمين ظلال العيون بالألوان الترابية الدافئة كالبيج والبني، وتمزجينها على الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني ناعم وجذاب. ولمنح وجهك إشراقة وتورداً، مرري البلاش على طول عظمة الخدين، أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود الفاتح، وحددي شفتيك بالكونتور البني.

تابعي المزيد: مكياج سموكي صيفي للسمراوات