محمد رشاد يطرح «أنا مش شمتان».. هل قصد بها زوجته السابقة مي حلمي؟

محمد رشاد. الصورة من حسابه على انستقرام

طرح المطرب محمد رشاد أغنيته الجديدة «أنا مش شمتان» عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات وإنتاج كوثر حجازي، وألحان محمد النادي وتوزيع طارق عبد الجابر.


وتدور فكرة الأغنية حول تَلَقّي محمد رشاد لرسائل من حبيبته السابقة تبدي فيها ندمها واعترافها بالأخطاء التي ارتكبتها أثناء ارتباطهما، ليبدأ رشاد الغناء رداً على رسائلها. فهل قصد محمد رشاد زوجته السابقة مي حلمي التي انفصل عنها مؤخراً، حيث تساءل متابعوه على قناته بأن القصة تشبه كثيراً ما حدث في حياته الشخصية وانفصاله مؤخراً.
وقد جاء من بين التعليقات تعليقاً لمتابعة قالت به: « مي حلمي تشعر بالحزن». وقال متابع آخر: «جمدة جداً جداً.. اضرب بيد من حديد الكلام.. وصل يا مش شمتان». وعلقت أخرى: «حلوة يا رشاد في الجون.. جون». وقال متابع: «رسالة قوية بيخرج فيها مشاعره لمراته السابقة مي حلمي». وهَنّأ متابع آخر محمد رشاد قائلاً: «أحسنت رشاد يا فنان.. كلمات ولحن وتوزيع وغناء.. والكليب جميل».
وتقول بعض كلمات الأغنية: «أنا مش شمتان، لكن من حقي أفرح إنك زعلان.. أول ما ندمت عرفت إنك زينا إنسان».
ويعود محمد رشاد بهذه الأغنية بعد فترة من الغياب حيث إنّ آخر أغانيه التي قَدّمها كانت «في غيابه تمام» من ألحان حسن سراج وتوزيع أسامة عبد الهادي وكلمات هشام عبد الحليم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"