هالة صدقي تسخر من تهديد زوجها بالحبس وكشف المستور

هالة صدقي وزوجها يحملان طفليهما - الصورة من حساب سامح سامي على فيسبوك

نشرت الفنانة هالة صدقي صورة لها من في أحد الاحتفالات حيث نشرت صورتها بالزي الهندي الوطني وأعادت إحياء تلك الذكرى.
وعلقت هالة صدقي على تفاصيل هذه المناسبة، حيث كتبت تعليقاً ساخراً بعد تهديد زوجها سامح سامي بسجنها وفضحها قائلة: «احتفال هندي مع النجم بول انكا بمناسبه الحكم بالسجن للأعداء»، وأضافت صدقي: «وللأسف تأجيل الحكم في قضيه الطاعة.. لسه بيدور علي بيت أطيعه فيه».


كَرّر الادّعاء بأنّ ولديه ليسا منها ولكن من أُمٍّ بديلة

 


كانت محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة أصدرت حكماً بحبس سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي 30 يوماً في الدعوى التي أقامها محامي الفنانة هالة صدقي لامتناعه عن دفعه مبلغاً وقدره مليون ومائة ألف جنيه قيمة المصاريف الدراسية لابنيه سامو ومريم.
وفور صدور حكم بالحبس على زوج هالة صدقي، وَجّه سَامح سامي، تهديداً حاداً لها، مؤكداً أنّه لن يرحمها. كما كَرّر الادّعاء بأنّ ولديه ليسا منها ولكن من أُمٍّ بديلة، حيث قال: «لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم.. هالة صدقي دي مش أمكم والحكم في قضية الـdna، يوم 13 يوليو وكله هيتحول للطب الشرعي وأنا ساعتها مش هرحمك».


متوقع إحالة كل الأطراف إلى الطب الشرعي

 

 


وعلى عكس تصريحات سابقة لهالة صدقي، أشار سامح إلى أن قضية التشكيك في نسب الطفلين إليها لا زالت منظورة أمام القضاء ومن المقرر أن تَتّخذ هيئة المحكمة قراراً فيها يوم 13 يوليو الجاري، متوقعاً إحالة كل الأطراف إلى الطب الشرعي للخضوع لتحليل البصمة الوراثية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"