اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نادين نجيم ترد على منتقدي تغير شكلها وتعبر عن إعجابها بفتيات غَيّرن شَكلَهُنّ ليُصبِحنَ نُسخاً عنها

نادين نجيم عبر حسابها على انستقرام

تحظى الفنانة نادين نجيم بالثناء من الكثيرين على جمالها وشكلها، ولكن في المقابل هناك من يتنمر عليها بحجة أنها غيرت الكثير من شكلها مؤكدين أن معالم التغيير بدأت تظهر مع مسلسل «طريق» عندما قيل إنها خضعت لعملية jawline.
برنامج «ET بالعربي» على شاشة mbc4 التقى الفنانة نادين نسيب نجيم التي أوضحت كل اللغط الدائر حول هذا الأمر ورَدّت لأوّل مَرّة على من عَلّق على شكلها خلال إطلالتها الأخيرة في دبي، والذي تم فيه الإعلان عن اسمها كوجه إعلاني لإحدى ماركات المجوهرات.


نادين نجيم: الحلو حلو.. والبشع بشع

نادين نجيم عبر حسابها على انستقرام.PNG 5
نادين نجيم عبر حسابها على انستقرام


قالت نادين نجيم في معرض ردها على من يتنمرون على وجهها واختلاف ملامحها عما قبل قائلة: «هذا الموضوع وضعته خلف ظهري منذ زمن بعيد.. واليوم أقول (الحلو حلو.. والبشع بشع)، سواء بعمليات تجميل أو بصورة ما غير ناجحة وغير راضي عن شكله. هذا أولاً».


نادين: أنا امرأة مرت بانفجار!


الكل يعرف ما مرت به نادين في انفجار مرفأ بيروت وما سَبّبه من إصابات متعددة بوجهها، حيث خضعت لأكثر من عملية لوجهها الذي كان الأكثر تضرراً بعد الحادث، واحتاجت بوقتها لأكثر من 40 قطبة، هذا بالإضافة لإجرائها عملية استمرت لحوالي 6 ساعات ثم عادت وخضعت لعملية أخرى في أنفها بعد تعرضه لكسور.
وردت نسيب نجيم على هذا الأمر قائلة: «وجهي تحطم وتهشم سواء باليمين واليسار منه، وكان متورماً لفترة كبيرة».
وأشارت نادين: «هناك أوقات بها قصد التنمر بسبب السخافة، وأيضاً ربما أتعرض لحملة مبرمجة عندما يكون عندي إطلالة أظهر بها».

تابعوا المزيد: شاهد.. نادين نجيم تسقط في كواليس "عشرين عشرين" وتعلّق: وقعة منهنهة


نادين ترد على تغير ملامحها منذ 17 عاماً لليوم

نادين نجيم.. الصورة من حسابها على انستقرام
نادين نجيم.. الصورة من حسابها على انستقرام


ظهور نادين بإطلالتها في دبي حيث تم الإعلان عن اسمها كوجه إعلاني لدار مجوهرات عالمية، وبرغم إعجاب الكثيرين بإطلالتها التي أَطَلّت بها بعد غياب فإن البعض الآخر علق على وجهها بسبب إظهار الصور لوجهها منتفخاً، حيث أرجع البعض السبب لكثرة عمليات التجميل التي أجرتها.. لترد نادين نسيب نجيم على تغير ملامحها قائلة: «هناك أوقات الكاميرا تأخذ كلوز خطأ، أو فوكس (تركيز) خطأ، يحدث ذلك كثيراً. هذا أولاً. أما ثانياً: اليوم الإنسان يتغير ولم يعد يهمني الحديث عن عمليات التجميل وغيرها من تلك الأحاديث، ولم يعد يؤثر فيّ هذا الأمر. أما اليوم عندما تنظر لصورك بعمر الـ16 عاماً وتقول (شو لعما؟ أهذا كان شكلي وقتها).. حيث يأتون بصور وأنا بعمر طفلة لم أكن نضجت. بالإضافة لأني تقدمت لمسابقة ملكة جمال لبنان وانتخبني الناس ملكة لبنان عام 2004».


أحب حالي بكل مراحل عمري


وردت نادين على سؤالها البعض عن حب البعض لها قبل إجرائها عمليات التجميل أكثر من الآن، قائلة: «جعلني البعض أشعر بأنني خضعت لعميلة (فيس أوف).. الإنسان يكبر ويتغير، والإضاءة والتعب والضغط النفسي والعملي والحياة اليومية.. كل ذلك يغير الإنسان.. ولابد أن يهتم الإنسان بحاله وخاصة المرأة.. ما في امرأة بالعالم لا تهتم بحالها».

تابعوا المزيد: بالصور .. شاهدوا نادين نجيم في "صالون زهرة"


الله يكثر من نسخ نادين نسيب نجيم

نادين نجيم عبر حسابها على انستقرام
نادين نجيم عبر حسابها على انستقرام


واختتمت نادين لقاءها مع برنامج «إي تي العربي» على تقليد الكثير من النساء لشكلها الحالي أو إطلالتها أو ماكياجها ليصرن نسخاً عنها والتقرب أكثر من شكلها لتقول: «الله يكثر من هذه النسخ (النادينية) القريبة مني؛ حيث لا أغار من هؤلاء النسوة وأفتخر بما يفعلنه، لأنهنّ لو لم يكنّ يحببني فلن يفعلن كل هذا ليصبحن قريبات الشبه مني».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"