اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لقطات مثيرة من العرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

كريم عبد العزيز وزوجته (الصور من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)

شهد العرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" عدة مواقف مثيرة ونادرة، بعدما اجتمع عدد كبير من النجوم في إحدى قاعات العرض السينمائي بحي المعادي، تلبية لدعوة بطلة الفيلم كريم عبد العزيز الذي حضر لأول مرة برفقة زوجته في ظهور نادر لها.

دينا الشربيني
دينا الشربيني (الصور من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)

 

المواقف المثيرة بدأت من لحظة الدخول للعرض الخاص حيث وزعت الشركة المنتجة هدية على الحضور داخل علبة تحمل اسم الفيلم، عبارة عن كارت محامي طلاق يُدعى "أنيس الببلاوي" وهو اسم الشخصية التي يؤديها الفنان ماجد الكدواني ضمن أحداث العمل، مدون خلفه شعار كان يردده بالفيلم "الطلاق انطلاق"، إلى جانب دبلتين إحداهما باللون الذهبي والثاني فضية اللون.

 

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني وأسرته (الصور من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)

 

النجمة دينا الشربيني توقع الجميع غيابها كالعادة عن العروض الخاصة، تجنبا لمواجهة وسائل الإعلام، ولكنها باغتت الجميع وحضرت بصحبة حراسة خاصة رافقتها، وتم تنبيه جميع وسائل الإعلام بعدم التطرق لأية جوانب شخصية في الحوار مع دينا.

 

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز (الصور من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)

 

كريم عبد العزيز المعروف بحرصه على الابتعاد بحياته الخاصة عن وسائل الإعلام، حضر برفقة زوجته في ظهور نادر لها ونافست نجمات الفن في الجمال والأناقة، كما حضر والد وعم كريم عبد العزيز العرض الخاص.

 

منال سلامة
منال سلامة وابنتها (الصور من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)

كريم عبد العزيز حرص على نفي وجود أية علاقة بين شخصيته داخل الفيلم وبين إعلامي معروف، مؤكدا أن ظهوره "أصلع" داخل أحداث الفيلم لا يعني أنه يقلد الإعلامي الشهير، لافتا إلى أنه يجسد دور مقدم برامج اجتماعية.

كريم عبد العزيز وزوجته (الصور من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)

 

 

ماجد الكدواني حضر برفقة أسرته بالكامل في ظهور هو الأول لهم في مناسبة فنية، وحرص ماجد على ممازحة الحضور مؤكدا أنه ذهب للمأذون مرة واحدة فقط، في إشارة إلى أن ديانته لا تسمح إلا بالزواج مرة واحدة ولا تعترف بالطلاق إلا في ظروف مشددة.

محمد سامي ومي عمر (الصور من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)

 

شهد العرض الخاص أول ظهور للمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر في مناسبة فنية داخل مصر، بعد قرار وقف التعامل معه عقب عرض مسلسل "نسل الأغراب".

 

أحمد زاهر وابنتيه (الصور من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)

 

خطف النجم أحمد زاهر الأنظار بحضور العرض الخاص برفقة ابنتيه ليلى وملك في أول ظهور لهم بعد الجدل المثار حول حفل تخرجهن من المدرسة الثانوية.

سوزان نجم الدين (الصور من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)

 

شهد العرض حضور المخرج محمد عبد العزيز، المخرج عمر عبدالعزيز، المخرج رامي إمام، سلوى عثمان، الكاتب وليد يوسف، شريف رمزي، أحمد داوود وزوجته علا رشدي، منال سلامة وابنتها أميرة أديب، سيد رجب، سوزان نجم الدين، طارق عبدالعزيز، شريف منير وزوجته، بشرى وزوجها وعمرو عبد الجليل، وشيماء سيف ومحمد عبد الرحمن وأوس أوس ومن فريق عمل الفيلم تواجد: مؤلف الفيلم أيمن وتار، وهيدي كرم، المنتج وائل عبدالله.

شريف منير وزوجته (الصور من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)

 

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى، ويتنكر النجم كريم عبد العزيز فى أكثر من شخصية خلال أحداث الفيلم، حيث يجسد دور مقدم برامج فى العمل، ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بالمتزوجين فى إطار كوميدى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"