اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نرمين الفقي بالفيديو: كنت أشك في أنوثتي ولم أقع في الحب أبدا

صورة نرمين الفقي من حسابها على الفيس بوك

اعترفت الفنانة نيرمين الفقي بعدم شعورها بجمالها وأنوثتها طوال فترة المراهقة، لافتة إلى أنها كانت تعتبر نفسها "ولد" وقالت إنها بدأت تشعر بجمالها بعد دخول الجامعة وخوض تجربة الإعلانات، وأشارت إلى أنها لم تصادف الحب طوال حياتها، وكشفت سبب عدم ارتباطها بالزواج حتى الآن، كما علقت على الشائعات المتكررة حول خضوعها لجراحات التجميل.

نرمين الفقي
صورة نرمين الفقي من حسابها على الفيس بوك

 

وقالت نيرمين الفقي فى لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، والمذاع عبر قناة ""ON: أنا كنت زمان شقية جدًا زي الولاد، ومنت مش شايفة نفسي جميلة ولما بقيت فى ثانوي أيضًا لم أشعر إني جميلة، لما يقيت فى الجامعة بدأت أحس إني جميلة نوعًا ما، خصوصًا لما دخلت الإعلانات، ودلوقتي شقية ولكن بدلع.

 

 

ونفت نيرمين الفقي خضوعها لأي عملية تجميل من قبل، مشيرة إلى أنها ليست ضد عمليات التجميل في الحالات الضرورية، ولكنها ضد المبالغة فيها، وقالت: عمري ما عملت تجميل خالص، أنا مش ضد التجميل، ولكن ضد المبالغة، لما حد يقولي وشك فيه تجاعيد ما يقول، يعني أنا همثل إزاي ووشي متحجر.

 

وأضافت: لكن لو مثلًا حد أنفه عامله ديفوه هنا التجميل ضروري، أو لو واحدة عملت حادثة، فيه حاجات تستدعي التجميل، لكني أرفض المبالغة وإننا نكون كلنا شبه بعض، كمان الرجالة بقت مش بتحب الست الفيك.

 

وواصلت قائلة: أحلى حاجة الطبيعة، وإن الانسان يرضى، ولكن لو حاجة أساسية ماشي، أنا ممكن أشوف واحدة حلوة أوي وكيوت جدًا بكون نفسي أقولها إنتي زي القمر ليه عملتي كده.

 

والمحت نرمين إلى تعديل وحيد في مظهرها مؤكدة أن حواجبها كانت ثقيلة، وبارزة وقامت بتخفيفها ورسمها فقط.

 

وحول أسباب عدم زواجها حتى الآن قالت: اتقدم لي رجال كثيرة، وقابلت رجال كثيرة، وواجهت إختيارات غير صائبة، ولكن محلصش كيمياء، أنا كنت بارة بوالدتي وهي تستحق وهي نفسها كان نفسها تشوف أطفالي، ولكنها كانت خائفة أيضًا، وأكيد ربنا هيراضيني بشخص أستاهله ويستاهلني.

 

 

أشارت نيرمين الفقي إلى أنها لا تخاف من الوحدة أو العزوبية، موضحة أنها لا ترفض فكرة الارتباط أو الزواج، ولكن مع الرجل الصحيح الذي يحبها بصدق، كما وضحت أنها لا تحب الفلوس، وإذا كانت تنظر لها لكانت تزوجت ملياردير.

 

وقالت: أنا ممكن أرتبط لو اتحبيت بجد، وممكن أكون اتحبيت بس مش الحب اللي بجد، وكان ممكن ارتبط أكثر من مرة ولكن أنا كان عندي شفافية أن ده مش هيكمل".

 

وأضافت: لما اشوف شريط حياتي بكون سعيدة اني مرتبطش، أنا كامرأة نفسي أشعر بأني بتحب بجد، أنا محبتش طول حياتي واكتشفت ده على كبر.. ولو اتحبيبت بجد أكيد هحب.

 

واعترفت أن عملها في مهنة التمثيل كان عائق في الزواج، وقالت: من حقه إنه يخاف على زوجته ولكن مش من حقه يخليها متحققش موهبة، والفنان مش ممكن يستمر أو يكون محبوب إلا لو كان موهوب بجد.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"