صورة لنانسي عجرم وابنتها ليا في حوض السباحة تثير الجدل

نانسي عجرم- الصورة من إنستقرام

يتم تداول صورة للفنانة نانسي عجرم برفقة ابنتها الصغرى ليا، ولكن الصورة ليست حديثة إنما تعود لشهر يوليو-تموز من العام 2019 عندما كانت ليا تبلغ من العمر 5 أشهر، حيث نشرت نانسي الصورة على حسابها على تويتر، فيما تبلغ ليا اليوم من العمر عامين، وبالرغم من أن الصورة ليست جديدة إنما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد أن تم تداولها من جديد وأثارت الجدل.

نانسي عجرم وابنتها ليا- الصورة من إنستقرام
نانسي عجرم وابنتها ليا- الصورة من إنستقرام
 

 وقد ظهرت نانسي في الصورة وهي تحمل ابنتها ليا  في حمام السباحة في فيلتها، وعلقت على الصورة قائلة: "عندما أكون معك أكون في الجنة". ومن المعروف أن نانسي من النجمات اللواتي يشاركن جمهورهن لحظاتهن العائلية الخاصة حيث تحرص باستمرار على نشر صورها مع بناتها ميلا وإيلا وليا. وتلقى هذه الصور إعجاب متابعي نانسي الذين يثنون على عفوية الأم وبناتها الثلاث. 

منشور نانسي عن ابنتها وهما في حوض السباحة

ومؤخراً نشرت نانسي مجموعة صور مع ليا في حديقة منزلها وهما تلعبان معاً وعلقت عليها قائلة: 4 خطوات لربح العالم". وقد لاقت الصور الكثير من التعليقات الجميلة. 

منشور نانسي وهي تلاعب طفلتها ليا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وكانت نانسي طرحت مؤخراً 3 أغنيات من ألبومها "نانسي 10"، وهي: "حبك بيقوي"، من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب، و"مشكلتك الوحيدة" كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم الرزق، و"جاية معاك" من كلمات خالد تاج الدين‎، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.