اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص «سيدتي»... دينا الشربيني تكشف كواليس فيلمها «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» وتتهرب من سؤال عن علاقتها بعمرو دياب

دينا الشربيني من عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين- عبر حسابها على انستقرام

احتفل صُنّاع فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» للنجوم دينا الشربيني وكريم عبد العزيز وماجد الكدواني آخرين بانطلاق العرض الخاص للفيلم إيذاناً لانطلاقه بالسينما اليوم 7 يوليو (تموز) الجاري، حيث شهد حضوراً فنياً كبيراً من النجوم زملائهم الذين أتوا خصيصاً لتهنئتهم على الفيلم، والعديد من النقاد ومسؤولي قطاع الإنتاج المصري من المنتجين الذين حرصوا على الحضور لدعم عودة الجمهور للسينما بطاقتها الاستيعابية الكاملة ودعم صناع السينما المصرية.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. من حساب دينا على انستقرام
فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. من حساب دينا على انستقرام
 

وقبل بدء العرض الخاص للفيلم التقت كاميرا «سيدتي» بالنجمة المصرية دينا الشربيني التي خصتنا بالحديث عن كواليس التصوير مع أبطال العمل كريم عبد العزيز وماجد الكدواني قائلة: «كواليس الفيلم مع الفنان كريم عبد العزيز كانت أكثر من رائعة وجميلة، حيث إن كريم من أفضل النجوم الذين تعاونت معهم، ويمتلك كاريزما خاصة، بالإضافة لحب الجمهور له. كما أنه على المستوى الإنساني والمهني شخصية أكثر من رائعة، وكنت سعيدة للغاية أيضاً بعملي في هذا الفيلم الذي يمتلك جميع أدوات النجاح والموضوع الذي يناقشه بطريقة كوميدية إنسانية أعتقد أنها وصلت لقلوب المشاهدين».

دينا الشربيني (الصورة من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)
دينا الشربيني (الصورة من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)
 

البعض لا يذهب للمأذون مرتين عمل رائع

وأضافت النجمة دينا الشربيني قائلة: «فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين شهد عملاً دؤوباً على مستوى السيناريو الذي كتب بالإضافة لمذاكرة ورق السيناريو والدور الذي جسدته حتى تخرج الشخصية في أبهى صورها».

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. من حساب دينا على انستقرام
فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. من حساب دينا على انستقرام
 

وتابعت: «وبرغم ما شهده تصوير الفيلم من مشقة وتصوير في أكثر من لوكيشن وسفرنا لمناطق عدة ولكني اعتبره التعب اللذيذ والجميل، حيث كنا نعطي العمل الجهد المستحق».

كريم عبد العزيز وزوجته (الصورة من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)
كريم عبد العزيز وزوجته (الصورة من صفحة إعلام دوم كوم على الفيس بوك)
 

كريم عبد العزيز موهبة حقيقية

وأثنت دينا على وجودها مع النجم كريم عبد العزيز قائلة: «كريم عبد العزيز أخف دم قابلته فبي حياتي ويمتلك موهبة حقيقية واستثنائية، وكانت تجربة فريدة من نوعها معها، حيث (الكميا) الواضحة التي سيجدها الجمهور داخل الفيلم».

أتمنى تحقيق إيرادات ما قبل كورونا

وسألنا دينا الشربيني عن تخوفها من عرض الفيلم في ظل انتشار فيروس كورونا وتحقيقه إيرادات كبيرة تعوض صناع الفيلم عن تكلفته الإنتاجية، فردت: «إنا دوري كممثلة هو الاجتهاد وإعطاء أفضل ما عندي للدور، أما مسألة الإيرادات فهي ليست من اختصاصي، حيث إن المنتج هو الذي يعول عليه دراسة السوق الفني وكيفية زيادة الترويج له وطرحه في عدد دور سينمائية كثيرة وتوفير التسهيلات مع التنسيق مع دور السينما حتى يحظى الجمهور بتجربة مشاهدة مميزة، وفي النهاية أتمنى بالفعل أن يحقق الفيلم الإيرادات الكبيرة فيما قبل فترة كورونا».

دينا ترد على خيبة أمل «ثانية واحدة» وعدم تحقيقه إيرادات تُذكَر

أجابت دينا الشربيني على سؤالنا فيما يخص بطولتها لأكثر من عمل «يشهد منافسة لنفسها» أحياناً، بفيلمي «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» و«ثانية واحدة» الذي لم يحقق الإيرادات المتوقعة منه، ولم ينجح فعلياً... فما سر عدم نجاحه؟، لترد دينا: «الإيرادات للأسف ليست من اختصاصي، فإنا ممثلة تجتهد. فـ"ثانية واحدة" في الخارج حقق إيرادات خارج مصر جيدة. ولا يسعني إلا أن أقول أني عملت شغلي المتوقع مني وبذلت فيه أقصى ما لدي، ولكن الإيرادات ليست من اختصاصي».

دينا تكشف عن أعمالها القادمة

وعن أعمالها الفترة القادمة قالت النجمة دينا الشربيني: «أصور فيلماً من نوعية الميلودراما يمتزج بالرعب، حيث سيعرض في 8 حلقات مع النجمة اللبنانية تقلا شمعون، حيث يتم تصويره في لبنان».

دينا تتهرب من سؤالها عن علاقتها بعمرو دياب

واختتمت دينا لقاءها مع كاميرا «سيدتي» فيما يخص علاقتها بنور ابنة عمرو دياب واستمرار علاقتها بها رغم عدم ظهورهما سوياً مؤخراً لأكثر من 4 أشهر ماضية، فقالت (وهي تضحك): «إنتوا فظاع جداً (وتبتسم وتضحك لمفاجأتها بالسؤال)... بجد انتوا فظاع جداً»، ثم تنهي اللقاء هرباً من سؤالها عن علاقتها بعمرو دياب.

*فيديو دينا الشربيني تكشف كواليس فيلمها البعض لا يذهب للمأذون مرتين.