اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا واعتزال التمثيل

صورة عادل إمام من أرشيف المحرر

نفى مصدر مقرب من الفنان عادل إمام صحة الشائعات حول إصابته بفيروس كورونا، كما أبدى دهشته من الربط بين افتتاح نجله رامي لمطعم جديد في الساحل الشمالي، وبين الأنباء المتواترة حول اعتزال عادل إمام التمثيل لظروفه الصحية، وأكد أن الفنان الملقب ب "الزعيم" تلقى عدة أفكار للعودة إلى موسم دراما رمضان، ولكنه لم يحسم موقفه حتى الآن.

 

المصدر نفسه أكد في اتصال خاص ل "سيدتي نت" أن عادل أمام متواجد كعادته سنويا في الساحل الشمالي لقضاء عطلة الصيف برفقة أولاده وأحفاده، ويتمتع بصحة جيدة للغاية.

 

وأشار إلى أن الشائعات المتكررة حول إصابته بفيروس كورونا، أو معاناته من المرض، تسبب الكثير من الحزن للعائلة، لأن عادل بالفعل يتمتع بصحة جيدة جدا مقارنة بعمره.

 

ونفى المصدر وجود قرار نهائي من عادل إمام باعتزال التمثيل وتوقف مشواره الفني عند مسلسله الأخير "فلانتينو" الذي عرض في موسم رمضان 2020، مؤكدا أن عادل يتلقى اقتراحات من المؤلفين لتقديم عمل جديد، ولكنه سيحسم قراره بنهاية عطلة الصيف.

 

وأشار إلى أن افتتاح رامي إمام لمطعم جديد في الساحل الشمالي مجرد استثمار بسبب تراجع عدد الأعمال الفنية المقدمة سنويا، وهي خطوة سبق لعدد كبير من نجوم الفن اللجوء إليها بعدما تأكدوا أن العمل الفني "غير مضمون"، ولا علاقة للأمر باعتزال عادل إمام الفن كما يروج البعض.

 

وشارك عادل إمام في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل "فلانتينو" المؤجل من العام 2019 وشاركه البطولة، داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

 

بينما غاب عن السينما طوال السنوات العشر الماضية، حيث توقف سجله عند فيلم "زهايمر" عام 2010وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم نيللي كريم وأحمد رزق وفتحي عبد الوهاب، كما شارك فيه صديق عمره سعيد صالح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"