اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 5 فنادق في البحر الميت

أفضل 5 فنادق في البحر الميت

في البحر الميت أدنى مسطح مائي على كوكب الأرض على ارتفاع 434 متراً تحت مستوى سطح البحر. يتدفق الملايين هنا للاستحمام في مياهه المعدنية العلاجية وتجربة الإحساس بالطفو على الماء. في واقع الأمر، هذه المياه المالحة لا تعتبر "بحراً"، بل بحيرة غير ساحلية، وهي آخذة في الانكماش تدريجياً. عند الزيارة، ينصح باختيار واحد من أفضل 5 فنادق في البحر الميت.


منتجع وسبا ماريوت البحر الميت

الطراز التقليدي يخيّم على منتجع وسبا ماريوت البحر الميت 


ادخل إلى هذا المنتجع الأردني ذي الطراز التقليدي، مع درب كبير محاط بأشجار النخيل والردهة الفاتنة ذات الأرضية الرخامية للترحيب بك في الداخل. في الفندق، ستجد العديد من حمامات السباحة والمطاعم ومنتجعاً صحياً فاخراً، وحتى قاعة رقص ومدرج. بالقرب من هناك العديد من مناطق الجذب بما في ذلك المرتفعات الشاهقة لجبل نيبو ووديان الحجر الرملي المذهلة داخل محمية الموجب.

تابعوا المزيد: أجمل 4 منتجعات سياحية مائية في العالم


منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت

منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت تحوطه الحدائق المورقة


تساعد تفاصيل الأحجار الطبيعية والحدائق المورقة التي تشبه الواحات هذا الفندق المصمم على طراز المنتجع على الاندماج في محيطه الطبيعي. أثناء إقامتك، يمكنك تذوق الوجبات في تسعة مطاعم، وتدليل نفسك في السبا يومياً، الذي يوفر ثروة من علاجات الاسترخاء والعافية وسط مرفق عصري تبلغ مساحته 6000 متر مربع.


فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت

فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت يضم أحواض السباحة الحالمة


يضم فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت عدداً وافراً من التراسات المشمسة اللامعة وأحواض السباحة الحالمة مع خلفية البحر الميت، والغرف الفخمة ذات النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. احجز طاولة على شرفة المطعم للاستمتاع بالمشهد، ربما بعد فترة ظهيرة هادئة من تدليل السبا أو العوم على الأمواج المالحة الشهيرة.


منتجع وسبا هيلتون البحر الميت
 

إطلالة على منتجع وسبا هيلتون البحر الميت


احصل على خريطة للتنقل في هذا المنتجع الواسع واستمتع بمزايا الأشياء المعروضة. يضم الموقع ثلاثة مطاعم تقدّم المأكولات الإيطالية إلى مأكولات الشرق الأوسط المعاصرة. يُعد الوصول المباشر إلى شاطئ البحر الميت ميزة حقيقية، ولكن من المحتمل أن تواجه صعوبة في المرور عبر أحد بركتي السباحة اللامتناهيتين من دون الانغماس في الغطس.


هيرودس البحر الميت

هيرودس البحر الميت هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم


يوفر هيرودس البحر الميت سبا مجانياً، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء، وهو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يقع على شاطئ البحر الميت عبر جبال إيدوم. تتوفر مسابح داخلية وكبريتية، وحوض استحمام ساخن في منطقة السبا.
في هيرودس البحر الميت، تمتاز جميع الغرف والأراضي العامة بإطلالات بانورامية على البحر والمسبح.
يضم الفندق أيضاً "لوبي" هادئاً وصالة أعمال أنيقة ومطعماً لمنتجات الألبان وغرفة لتناول الطعام مع عروض الطبخ.
تشمل مرافق العافية في الفندق أسرّة للتشمس ومنطقة للياقة البدنية ومجموعة متنوعة من العلاجات الشخصية. تتوفر ملاعب التنس وكرة السلة في الموقع.

تابعوا المزيد: أفضل 5 منتجعات في الخبر