اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نهال عنبر بالفيديو: على المرأة المطلقة عدم التسرع في خوض تجربة الحب مجددا

صورة نهال عنبر من حسابها على إنستقرام

حذّرت الفنانة نهال عنبر، النساء المطلقات من الدخول في علاقات عاطفية بعد وقت قليل من الانفصال، مؤكدة "عن تجربة شخصية" أن تفكير المرأة يتأثر جدا بتداعيات علاقتها الفاشلة، ويجعل حكمها على العلاقة الجديدة متسرعا لأنها بالأساس ترغب في نسيان العلاقة الأولى وتعويض ما صادفته من عناء، وقد يتسبب هذا في فشلها مجددا.

نهال عنبر
صورة نهال عنبر من حسابها على إنستقرام

 

أشارت نهال خلال لقائها ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الأفضل للمرأة المطلقة أن تحصل على هدنة تفكر فيها في مستقبلها قبل الدخول بعلاقة ثانية، وكذلك تفكر فيها في مستقبل أبنائها إذا كان لديها أولاد من زوجها الأول.

 

 

وبررت رأيها بأن بعض السيدات يعانين من حياة بائسة خلال علاقتها الزوجية الأولى، وأغلب الزيجات الأولى تنتهي بالطلاق بعد حدوث مشكلات كبيرة وبعضهن يطلقن بسبب عدم وجود تفاهم بينهن وبين أزواجهن، وهذا ما يؤثر على تفكير المرأة المطلقة في الزواج للمرة الثانية، لأنها تريد تعويض التجربة القاسية ونسيانها سريعا وتتجاهل أسباب الفشل.

 

وكشفت نهال عنبر عن تجربتها الشخصية مؤكدة أنها عندما تطلقت قررت ألا تدخل في علاقة عاطفية أو زوجية أخرى وترفض تماما الزواج من أي رجل واختارت أن تفكر في مستقبلها والنجاح في عملها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"